بعد الاعتداء على وليد سليمان.. خطة إمام عاشور للهروب من الأزمة

الاثنين 24 فبراير 2020 | 01:25 مساءً
كتب : أحمد عصام

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، عقوبات مغلظة وقاسية على لاعبي الأهلي والزمالك، بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة السوبر المصري، في الإمارات، يوم الخميس الماضي، والتي انتهت لصالح الزمالك 4/ 3 بركلات الجزاء.

وطالت عقوبات لجنة الانضباط العديد من لاعبين الأهلي والزمالك، إلا أن الخاسر الأكبر وسط كل هؤلاء اللاعبين هو إمام عاشور لاعب نادى الزمالك، وذلك بعد قرار إيقافه حتى نهاية الموسم الجاري، بعد مشاركته في الاشتباكات وقيامه بالاعتداء على وليد سليمان لاعب الأهلي.

وتعد خسارة إمام عاشور الكبري هو إنهاء كل أماله في الانضمام والمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي، في أولمبياد طوكيو 2020، المقرر لها منتصف شهر يونيو المقبل، نظرًا لغياب عن صفوف الزمالك حتى نهاية الموسم.

ويبحث مسئولو نادي الزمالك عن عرض أوروبي في إحدي الدوريات التي لن يغلق فيها الإنتقالات الشتوية، لإعارة إمام عاشور، مثل الدوري الفنلندي، من أجل تجهيز اللاعب للمشاركة مع المنتخب الوطني في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

جدير بالذكر أن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، وأسامة عبدالكريم مدرب حراس مرمي المنتخب الأولمبي، حاولوا تقديم النصائح لإمام عاشور للبحث عن عرض أوروبي من أجل المشاركة والحفاظ على مستواه قبل إنطلاق الأولمبياد.

اقرأ أيضا