"وجبة شهية".. كلاب ضالة تلتهم رضيعا بالسعودية

الاثنين 24 فبراير 2020 | 05:38 مساءً
كتب : شروق مدحت

تسببت الكلاب الضالة في وفاة طفل يبلع من العمر عامين، وذلك في إحدى المزارع في الأحساء بالسعودية

 وتعود الواقعة إلى انشغال أسرة الطفل عنه أثناء قيامهم بنزهة في إحدى الاستراحات الزراعية، مما أدى الى اختفاء الطفل، ثم تهاجمه الكلاب الضالة وتنهشه بشكل عنيف.

وبعد ذلك عثرت الأسرة على الطفل وهو في حالة سية،حيث تم نقله إلى المستشفى إلا أنه لم يبقى كثيرًا وفارق الحياة، فيما لاتزال الجهات الأمنية تحقق لكشف ملابسات الحادث.

بسبب "سوبر مان".. طفل بين الحياة والموت

بسبب حبه لـ شخصية سوبر مان، تعرض طفل يبلغ من العمر خمس سنوات، إلى الإصابة بعدة كسور في اليوم المقرر أن يحتفل فيه بعيد ميلاده.

وأوضحت الشرطة الفرنسية بمدينة، أفينيون، أن الطفل كان مفتون بشخصية سوبر مان،وقامت والدته، اليوم الخميس، بإحضار زي سوبر مان كهدية له، مضيفا أن الطفل سارع في ارتداء الزي وقفز من الطابق الثاني دون أن تدري والدته.

وأكدت الشرطة أن الطفل يرقد حاليا في إحدى المستشفيات، وذلك بعد أن أصيب بارتجاج في المخ، وشرخ بعظم الجمجمة، وكسور مضاعفة في القدمين واليد اليسرى، بالإضافة لكسر في الحوض وأسفل العمود الفقري.

وفي إطار ذلك ، بسبب حب الشاب الفلبيني "هيربيرت شافيز" الشديد لحياة قصص الرجل الخارق "سوبر مان"، لكنه أخذ هذا الشغف ببطل القصة المصورة وأفلام الأكشن الخارقة إلى بعد أخر، وقرر أن يصبح بنفسه "سوبر مان"، ولكي يقوم بذلك، أجرى شافيز 23 عملية تجميل حتى يقترب قدر الإمكان من شكل "كلارك كنت" شخصية التخفي لـ"سوبر مان" في القصة.

سنعيش كثيراً، وسنرى أكثر مما قد نعيش، هؤلاء الأشخاص السابقين قرروا أن يعيشوا حياتهم كما هي في مخيلتهم وأحلام اليقظة الخاصة بهم، وهم عدد قليل من كثيرين قاموا بالأمر نفسه، حتى يقتربوا من الشخصيات التي في مخيلاتهم، ولكن مهما حاولنا تغيير أشكالنا، من المؤكد أن دواخلنا ستبقى كما هي، ولن نستطيع إجراء عمليات جراحية تجميلية لها، ولدنا بها، وسنعيش بها، وأخيراً سنموت بها؛ لأنها حقيقتنا الوحيدة.

 

اقرأ أيضا