شاهد.. صافيناز تثير الجدل بصورة بـ "البيبي دول"

الاثنين 24 فبراير 2020 | 07:03 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أثارت الراقصة الاستعراضية صافيناز، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورة لها، بـ "البيبي دول الأسود"، وذلك بعد نشرها على حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت الراقصة صافيناز خلال الصورة بإطلالة جريئة ومثيرة، مرتدية قميص نوم أسود، وتضع مكياج صاخب، وشعر منسدل على كتفيها.

وأبدى عدد من جمهور الراقصة استيائهم، من هذه الصورة حيث وصفها البعض بالجريئة والتي تجاوزت كل الخطوط الحمراء.

يذكر أن الراقصة صافيناز، أحيت حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل الجيزة، وذلك ضمن احتفالات العام الجديد 2020، حيث استعرضت رشاقتها فى الرقص وسط تفاعل من الجمهور الذى حضر الحفل.

وكانت بداية الراقصة صافيناز هو رقص البالية، ثم اتجهت بعدها إلى الرقص الشرقي بسبب حبها للأغاني العربية، وظهرت في بعض الأغاني المصورة التي كانت تنتجها قناة "دلع"، لكنها حازت على شهرة غير عادية بعد ظهورها وهى ترقص في أغنية فيلم "القشاش" الذي عرض تزامن مع عيد الأضحى في عام 2013.

وبعد هذا الفيلم انهالت على صافيناز الكثير من الأعمال الفينة 13 عمل فني من بينهم أعمال درامية وأفلام، وترصد لكم جريدة "بلدنا اليوم" تلك الأعمال الفنية وهما: "أبو البنات، 30 يوم في العز، عيال حريفة، حياتي مبهدلة، عمر و سلوى، صاحب السعادة، عنتر وبيسه، سالم أبو أخته، القشاش، البرنسيسة، أمان ياصاحبي، أنت حبيبي وبس، أحلى مسا".

ولاحقت صافيناز أيضاً إشاعة الاعتزال وممارستها مهنة الطب، وكان سبب انتشار تلك الإشاعة هو أن صافيناز قامت بنشر صورة لها من داخل أحد عيادات الطب، عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "أنا خلاص هسيب الرقص وهشتغل دكتورة"، مما جعل جمهورها يصدق هذا الأمر ومن هنا انتشرت تلك الإشاعة.

Hii ya helween ❤️🔥👋 #sofinar #sofy #صوفيناز A post shared by Sofinar صوفينار (@sofi_grig77) on Jan 14, 2020 at 10:43am PST