"إحنا بتوع الأتوبيس".. عمرو عرفة يعلق على انسحاب الزمالك

الاثنين 24 فبراير 2020 | 10:40 مساءً
كتب : دينا شفيق

علق المخرج عمرو عرفة، بكوميكس ساخر على انسحاب نادي الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي التي كان مقررا لها اليوم، وذلك من حسابه الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

واحتوى الكوميكس على عبارة "إحنا بتوع الأتوبيس"، في إشارة إلى تبرير الزمالك عدم حضوره بعدم تمكن حافلته من الوصول لاستاد القاهرة، وعلق عمرو عرفة قائلًا: «شر البلية ما يضحك .. قلة أيما .. "الزمالك".

وكان الحكم الليتوانى جيديميناس ماسيكا، قد أطلق صافرته معلنًا إلغاء مباراة الأهلي والزمالك، التى كان من المقرر إقامتها فى الثامنة والنصف مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى.

وتواجد لاعبو الأهلى فى ملعب المباراة، إلا أن لاعبى الزمالك لم يصلوا بداعى تعطل الحافلة أعلى كوبرى أكتوبر، ليعلن الحكم إلغاء اللقاء بعد مرور 20 دقيقة، ويترك تحديد النتيجة للجنة المسابقات.

ويتصدر الأهلي قمة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة من الفوز بالعلامة الكاملة في 15 مباراة، ويواجه الأهلى الزمالك فى قمة الكرة المصرية على استاد القاهرة مساء اليوم ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدورى، فبعدما التقى القطبان مساء الخميس الماضى باستاد محمد بن زايد بأبوظبى فى السوبر المحلى فى اللقاء الذى فاز فيه الزمالك 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية، يعود الأهلى والزمالك بمواجهة مُثيرة مساء اليوم لكن بدون جمهور، وهى المباراة التى يدخلها الفريقان بدافع الفوز فقط، فالأهلى يرغب فى رد الاعتبار بعد السقوط أمام الزمالك فى قمة السوبر الأخيرة رغم أن الأحمر كان الأكثر سيطرة واستحواذاً على المباراة.