صدمة.. فنانة شهيرة: أمتلك مناطق بارزة في جسدي "فيديو"

الثلاثاء 25 فبراير 2020 | 12:35 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت الفنانة البحرينية ريم أرحمة الجدل داخل شبه الجزيرة العربية، بعد الضجة التي أثارت حولها مؤخراً بشأن خضوعها لعملية تجميل، وخرجت ريم أرحمة عن صمتها فجأة وكشفت عن سبب لجوئها لعملية تجميل.

وكشفت ريم أرحمة عن ذلك الأمر أثناء حلولها كضيفة على برنامج "كشف حساب" الذي تقدمه الإعلامية الكويتية مي العيدان والذي يعرض عبر شاشة قناة "سكوب" الفضائية.

وقالت ريم أرحمة في إطار ردها على سؤال يرتبط بتلك العمليات إنها عانت بسبب السمنة من بعض المشاكل وان عدداً من المخرجين والممثلين وجهوا إليها مراراً ملاحظات في هذا الشأن.

وأضافت ريم أرحمة أن بعض مناطق جسمها كانت بارزة وأن مظهرها لم يكن جميلاً، ولفتت إلى أنها لم ترد إظهار مفاتنها إلا أن شكلها لم يكن يناسب بعض الشخصيات وأنها كانت تبدو من خلال الكاميرا سمينة ولم يكن بإمكانها الشعور بالراحة أثناء ارتداء الملابس.

وكشفت ريم أرحمة أنها كانت تشعر بالانزعاج عندما تنظر إلى المرآة وترى الذقن المزدوجة لديها، مشيرة إلى أن هذا كان يجعلها تبدو كبيرة في السن.

وذكرت ريم أرحمة أنها كانت تتلقى تعليقات قاسية جداً مثل القبيحة وأن صفة العجوز كانت تطلق عليها قبل 10 سنوات.

وأثارت ريم أرحمة بذلك اهتمام عدد كبير من المتابعين حيث حقق المقطع على أحد الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” أكثر من 110 آلاف مشاهدة.