برسالة شديدة اللهجة.. عباس أبو الحسن "يقصف جبهة" محمد رمضان

الثلاثاء 25 فبراير 2020 | 02:34 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

هاجم الفنان عباس أبو الحسن محمد رمضان عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، وكان ذلك بسبب تصريحه عن الفنان باسم سمرة.

حيث قال محمد رمضان في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي وائل الإبراشي عن الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر فيه باسم سمرة وهو يدفع رمضان بقوة في أحد الأفراح وهو الأمر الذي برره محمد رمضان بأن سمرة لم يكن في وعيه .

وعلى الجانب الآخر جاء رد باسم سمرة على ذلك في مداخلة له مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية فقال : "أنا مقدرش أرد عليه لأني ابن ناس محترمة وأدعوه لفيلم روائي قصير حيث سنشارك فيه ببطولة مشتركة ولو بتقول أنا نمبر وان أنا هوريك".

وعلق عباس أبو الحسن على تلك التصريحات قائلا : "هو رسله تمام بس باسم نسي يفكره لما المنبر ضرب عيل كان عايز يتصور معه أثناء تصوير مسلسل في نزلة السمان وأبو ظله وشه من ٥ سنين وطلع ابن عيله كبيرة جدا في النزلة".

وتابع : "وقاموا مولعين في ٤ عربيات من التصوير وحبسهم والمتنمبر معاهم جوة الشقة اللي كانوا بيصوروا فيها بالبودي جاردات بالكرو إنه استنجد بباسم سمرة في نص الليل وإن اللي خلص القصة دي هو باسم سمرة وهو الوحيد اللي قدر يفك اسرهم بعلاقاته وإسمه وإن الشبح علي الشاشة حاجة و في الحقيقة حاجة تانية خالص".