عاجل| بالفيديو.. مشاهد من داخل مدفن الرئيس الأسبق حسني مبارك

الثلاثاء 25 فبراير 2020 | 02:42 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

منذ أن تمّ الإعلان عن وفاة الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك، قبل ساعات قليلة بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ91 عامًا، وبدأ الجميع يقدمون التعازي في وفاة رئيس مصر الأكبر، وسيتم تشييع جنازته من مسجد المشير محمد حسين طنطاوي بالتجمع الخامس.

وبعد الجنازة سيتم دفن الجثمان في مقابر العائلة بمدينة نصر، وحسبما تحدّث الإعلامي أحمد المسلماني، أن مقبرة الرئيس الأسبق حسني مبارك، الذي توفي اليوم الثلاثاء، عبارة عن مبنى فاخر، 80 متر مربع، والأرضية من الرخام عالي الجودة، كما أنّ قاعة الاستقبال بداخل المقبرة تحتوي على تليفون دولي، وصالون مُذهب يعود لعصر محمد علي باشا، بتكلفة إجمالية 15 مليون جنيه.

منذ قليل خرج خبر وفاة الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك، والذي توفى عن عمر يناهز الـ91 عامًا بعد فترة قضاها في صراع مع المرض منذ أن تم عزله في الحادي عشر من فبراير 2020، ليتوفى صباح اليوم الثلاثاء الخامس والعشرين من فبراير 2020 نفس الشهر الذي تم عزله فيه قبل حوالي 9 أعوام.

ومنذ أن تم الإعلان عن خبر رحيل الرئيس الأسبق حسني مبارك، بدأ الكثيرون في نشر تويتات وبرقيات تعزية على مواقع التواصل الاجتماعي، والجروبات الخاصة بهم، فى الوقت الذى لا تزال فيه عائلة الرئيس الأسبق ملتزمة بالصمت، ولم تصدر أى بيان رسمي بشأن الوفاة.

وقبل قليل خرج فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق لينفي فيه خبر وفاته ، إلّا أنّ التأكيد خرج بعد تصريحه بفترة قليلة ليتم الإعلان رسميًا عن وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك عن عمر ناهز 91 عاما.

وتولى الرئيس محمد حسني مبارك حكم مصر لحوالي 30 عامًا قبل أن يتم عزله في الخامس والعشرين من يناير 2011.

 

اقرأ أيضا