بكلمات مؤثرة.. إلهام شاهين تعتذر لحسني مبارك وأسرته

الثلاثاء 25 فبراير 2020 | 05:38 مساءً
كتب : آية محمود

ودعت الفنانة إلهام شاهين، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية صباح اليوم، عن عمر يناهز 92 عاما، بعد صراع مع المرض.

ونعت إلهام شاهين، الرئيس الراحل، حيث نشرت صورته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلّقت: "الله يرحم الرئيس مبارك، كان شخصية وطنية عظيمة، حارب من أجل مصر هو وزملاؤه، وأعادوا لنا أرضنا وعزتنا وكرامتنا، والحمد لله إنه عاش حتى ثبتت براءته هو وولاده فى كل ما نسب إليهم".

وأضافت إلهام: "نعتذر لك سيادة الرئيس عن كل ما تعرضت له من ظلم وعدم وفاء من البعض، ولكن الأغلبية بالتأكيد يحبوك ويحترموك ويقدروا وطنيتك وإنجازاتك وحبك لمصر وخوفك عليها، ولا يوجد حاكم في الكون اتفقت عليه كل الآراء، لكل حكم إيجابياته وسلبياته، نشكرك على كل الإيجابيات، ونشكرك على موقفك الشجاع المحترم أثناء أحداث 25 يناير عندما تنحيت عن الحكم للحفاظ عل سلامة المصريين، ولم تترك مصر، وأصريت أن تموت على أرضها".

واختتمت إلهام: "تعلمنا منك الشجاعة والانتماء للوطن، والآن كل الكلمات لن توفيك حقك.. أتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرتك وأبناءك العزاز، ونعزى أنفسنا أيضا، وندعو لك بالرحمة وأن يجعل الله مثواك الجنة بإذن الله".

الله يرحم الرئيس مبارك .. كان شخصيه وطنيه عظيمه .. حارب من أجل مصر هو و زملاؤه .. و أعادوا لنا أرضنا و عزتنا و كرامتنا .. و الحمد لله إنه عاش حتى ثبتت براءته هو و ولاده فى كل ما نسب إليهم .. نعتذر لك سيادة الرئيس عن كل ما تعرضت له من ظلم و عدم وفاء من البعض . . و لكن الأغلبية بالتأكيد يحبوك و يحترموك و يقدروا وطنيتك و إنجازاتك و حبك لمصر و خوفك عليها .. ولا يوجد حاكم ى الكون إتفقت عليه كل الآراء .. لكل حكم إيجابياته و سلبياته .. نشكرك على كل الإيجابيات ..و نشكرك على موقفك الشجاع المحترم أثناء أحداث 25 يناير عندما تنحيت عن الحكم للحفاظ عل سلامة المصريين .. و لم تترك مصر .. و أصريت أن تموت على أرضها .. تعلمنا منك الشجاعه و الإنتماء للوطن .. و الآن كل الكلمات لن توفيك حقك .. أتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرتك و أبناءك العزاز .. و نعزى أنفسنا أيضا .. و ندعو لك بالرحمه و أن يجعل الله مثواك الجنة بإذن الله A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1) on Feb 25, 2020 at 4:52am PST

وتوفي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ91 عاما، عقب صراع مع المرض.

وتولى مبارك ابن مدينة كفر مصيلحة بالمنوفية رئاسة مصر قرابة الثلاثين عاما، عقب اغتيال الرئيس الأسبق أنور السادات.

فيما أجبرته الاحتجاجات الشعبية الواسعة التي انطلقت في الخامس والعشرين من يناير واستمرت 18 يومًا على التنحي عن الحكم، في الحادي عشر من فبراير 2011.

ومنذ أيام تواجد حسني مبارك داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، نتيجة إصابته بوعكة صحية.