"شك في سلوكها".. تفاصيل مقتل سيدة على يد والدها بالخانكة

الثلاثاء 25 فبراير 2020 | 10:16 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أصدرت نيابة الخانكة، مساء اليوم الثلاثاء، قرارًا بإحالة المتهم بقتل نجلته لشكه في سلوكها لمحكمة الجنايات.

ووجهت النيابة للمتهم "عبد العاطي. م" عامل، تهمة قتل نجلته عمدا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بخنقها وكتم أنفاسها بقطعة من القماش، وفور التأكد من وفاتها ادعى بأنها توفت وفاة طبيعية هربا من المسائلة القانونية.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم ٤٨٣٢ لسنة ٢٠١٩ أن المتهم اعترف بارتكابه جريمة قتل نجلته "هناء. ع" خنقا مستخدما قطعة من القماش.

وأقر المتهم بأنه كان يشك في سلوك نجلته لخروجها باستمرار دون إذنه برغم قيامه بحبسها لعدة مرات إلا أنه كانت تخرج باستمرار دون علمهم.

وأضاف المتهم: فى الفترات الأخيرة كان يبدو على وجهها الحزن، ومن ثم ظهر عليها التعب حاولنا أنا ووالدتها إخراجها من تلك الحالة لكنها كانت ترغب فى العزلة طوال الوقت.

وبيوم الواقعة وفور عودتى من عملى وجدت زوجتى تصرخ وتبكى وتخبرنى بأنها اكتشفت بأن نجلتنا حامل، جن جنونى وانهلت عليها بالضرب المبرح محاولا إجهاضها لكنى لم أتمكن، ففكرت في اصطحابها لطبيبة لإجهاضها لكنهم أخبروني بأنها بمنتصف الشهر الرابع وصعب إجهاضها، كما أخبرتنى بأنها تزوجت من شاب عرفيا وفور علمه بحملها هرب ولم تعلم عنه شئ ففقدت عقلى، وقمت بكتم أنفاسها بقطعة من القماش وقمت بخنقها ولم أتركها إلا وهى جثة هامدة وهددت زوجتى بالقتل إذا أخبرت أحد عن ما حدث وتخبر الجميع بأنها توفت وفاة طبيعية.

وكانت بداية الواقعة عندما ورد معلومات لقسم شرطة الخانكة تفيد بوفاه فتاة خنقا، وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ وبإجراء التحريات اللازمة تبين قيام والدها بخنقها وتم ضبطه واقتياده لقسم الشرطة، وبسؤاله أقر بارتكاب جريمة قتل نجلته وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.