محمد شبانة يعلق على غلاف الأهرام الرياضي المثير للجدل (فيديو)

الاربعاء 26 فبراير 2020 | 12:13 صباحاً
كتب : خالد رزق

علق الكاتب الصحفي محمد شبانة على غلاف مجلة الأهرام الرياضي والذي أحدث جدل على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

وتضمن غلاف مجلة الأهرام الرياضي الحديث عن مباراة الأهلي والزمالك بالأمس والتي لم يحضر فيها الفارس الأبيض لستاد القاهرة، وإعلان حكم المباراة فوز الأهلي واعتبار الزمالك منسحباَ.

وأوضح شبانه في حديثه خلال برنامج مع هاني حتحتوت على قناة صدي البلد أن الغلاف عبارة عن فكرة ولم يتضمن أي أحياء أو لفظ خارج.

وتابع رئيس تحرير الأهرام الرياضي حديثه قائلاَ " لاعبي الزمالك الذين لم يحضروا المباراة بالأمس يمكن أن يطلق عليهم لقب المنسحبين".

وأكد شبانة أن إدارة نادي الزمالك هي السبب في التعصب وليس غلاف مجلة الأهرام الرياضي فمن يقوم بمواقف سلبية هو من يهين الكرة المصرية.

عاجل.. أول تحرك رسمي من الأهلي عقب أحداث السوبر المصري

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، أولى خطواته القانونية، ظهر اليوم، للحفاظ على حقوق النادي تجاه القرارات التي صدرت عن لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة، بخصوص الأحداث التي وقعت عقب مباراة السوبر المحلي، التي جرت على أرض الإمارات مساء الخميس الماضي.

وتقدم النادي بمذكرة لاتحاد الكرة يرفض فيها القرارات التي جاءت جائرةً بحق لاعبي الأهلي، ولا تعبر عن واقع الأحداث، ولا تتفق مع اللوائح، خاصة أن اتحاد الكرة لم يعلن عن لائحته أو يخطر النادي الأهلي بها، رغم مخاطبته ثلاث مرات منذ بداية الموسم في أوقات مختلفة.

تضمنت مذكرة الأهلي كل الأسانيد التي تتفق مع لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي تؤكد أن ما جاء من عقوبات بحق لاعبي الأهلي لا يتسم بالعدالة، خاصة أن النادي سبق أن نبه من مغبة العقوبات المتفاوتة للجنة الانضباط والأخلاق، خاصة في المواقف المتشابهة، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل في الوسط الرياضي خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا