محمد شبانة عن غلاف الأهرام الرياضي: "كل واحد ونيته"

الاربعاء 26 فبراير 2020 | 03:03 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

علّق محمد شبانة، رئيس تحرير الأهرام الرياضي وسكرتير عام نقابة الصحفيين، على غلاف الإصدار الأخير من المجلة، والذي جاء في عنوانه "الرجال (الأهلي) الـ....... (الزمالك)"، قائلاً: "كل واحد ونيته".

ولم يحضر الزمالك لقاء القمة أمام الأهلي الذي أقيم على ملعب إستاد القاهرة يوم الإثنين الماضي، قبل أن يعلن حكم المباراة فوز الفريق الأحمر اعتباريًا.

وقال شبانة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الماتش الذي يقدمه الاعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد: "موقف الزمالك في مباراة الأهلي لم يكن مرضيًا، إدارة الأبيض بكاملها مسئولة عن المشهد".

وأضاف:" الغلاف في أي مجلة عبارة عن فكرة، تعمدت وضع كلمة الرجال على الغلاف، فالفكرة جائتني وأنا في السيارة وقت هطول الأمطار، فالغلاف لم يتضمن لفظا خارجا أو أي تجاوز ضد أي طرف".

ونوّه أن الذي رأى الغلاف مسيء هو من رأى أن موقف الزمالك مسيء، متابعًا: "أنا اخر واحد يمكن اتهامه بإثارة التعصب، فمن يقوم بمواقف سلبية تهين الكرة المصرية هو من يثير التعصب وليس أنا".

وأشار: "يمكنني قول كلمة "المنسحبين" مكان النقاط على غلاف الأهرام الرياضي، ولكن نحن لا نهين أحد بل نحرص على خروج الفكرة بشكل بسيط للقراء".

اقرأ أيضا