عاجل.. الأهلي يعلن موقف وليد سليمان من مواجهة صن داونز

الاربعاء 26 فبراير 2020 | 07:22 مساءً
كتب : خالد رزق

كشف مصدر داخل النادي الأهلي موقف وليد سليمان من المشاركة أمام صن داونز بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب اليوم خلال مران الفريق الأحمر.

وقال المصدر إن اللاعب جاهز تمامًا لمواجهة صن داونز ومسألة مشاركته ترجع للجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر.

هذا و تعرض وليد سليمان للإصابة بكدمة في الظهر بعد تدخل من زميله محمود وحيد خلال مران اليوم.ويستعد الأهلي لمواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في السادسة من مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

صن داونز: الأهلي اختلف عن الموسم الماضي ونرفض "الثأر"

أكد خالد علي المنسق الإعلامي لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، أهمية وصعوبة مواجهة الأهلي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وقال خالد علي: "مواجهة النسخة الماضية لن تتكرر، فكل مباراة لها ظروفها الخاصة، الأهلي يختلف الآن، عن الموسم الماضي، وتمكن من الفوز في 15 مباراة متتالية بالدوري، كما حصد 11 نقطة في دور المجموعات".

وأضاف: "صن داونز يعاني من بعض الغيابات، حيث سنفتقد الثنائي الأساسي مورينا، وألفونسو، وهناك غموض شديد بشأن مشاركة الحارس الأساسي أونيانجو، ولدينا أيضا عدد من الإصابات العضلية في الفريق".

وتابع: "شاهدنا الأهلي في مباراة السوبر، والفريق قوي دفاعيًا وهجوميًا، وجيدًا جدًا في نقل الكرة، كما يمتلك قاعدة جماهيرية قوية، أتوقع أن تكون مباراة قوية، وأرفض كلمة الثأر في كرة القدم".

اقرأ أيضا