محامي شقيق هيثم أحمد زكي يرد على نقيب المهن التمثيلية.. ويكشف تفاصيل جديدة (فيديو)

الاربعاء 26 فبراير 2020 | 09:57 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الجدل شهدتها الأيام الماضية بعد حلقة برنامج "التاسعة" الذي يقدمة الإعلامي وائل الإبراشي والذي يُعرض عبر القناة الأولى والفضائية المصرية في التليفزيون المصري، خلال عرض الإبراشي تقرير عن بيع شقة الفنان الراحل أحمد زكي بكل مقتنياتها.

وأكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وحكى ما حدث بينة وبين المستشار بلال عبد الغني محامي رامي بركات الأخ غير شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي ووعدة له بعدم بيع أي شيء مشيراً أن رامي خدعه.

ورد المحامي بلال عبد الغني على كل ما قاله أشرف زكي والإبراشي في الحلقة، وقال في لقاء مع برنامج "MBCTrending" إن كل ما رواه أشرف زكي غير صحيح، وحكى ما حدث منذ وفاة هيثم، موضحا أنه لم يحضر الجنازة لأنه كان منشغلا في بعض الأعمال في الإسكندرية وحضر إلى القاهرة بصحبه رامي عندما جاء يوم السبت من لندن.

وأوضح أن أشرف زكي قال إنه سلمه تصريح الدفن لكن هذا لم يحدث، مشيرا إلى أنه يعرف سبب هجوم وائل الإبراشي وأشرف زكي عليه وتخصيص حلقات من البرنامج عن هذا الموضوع.

وحكى أنه يوم العزاء جاء له أشرف زكي ومعه وائل الإبراشي وطلبا منع أن يقوم الإبراشي باستضافة رامي في برنامجه كسبق تليفزيوني، لكن رامي وقتها كان قد اتفق على الظهور مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها، موضحا أن الإبراشي انزعج كثيرا من هذا الأمر.

أما عن اسم الفنان أحمد السقا الذي زج به في الموضوع، قال المحامي بلال عبد الغني، إن السقا عقب عزاء هيثم أحمد زكي بيومين تحدث مع رامي وطلب منه ألا يستمع لكل من يقول له أن يقوم بتأسس شركة هنا أو بعض المشروعات، وأن يعود إلى لندن ويستكمل حياته.

وعندما تحدث السقا مع المحامي بلال عبد الغني أخبره أنه سمع أن شقة الفنان أحمد زكي في المهندسين أخذها بعض البلطجية، ووقتها أجابه أنه لا يعرف أين هذه الشقة حتى.