القبض على شخصين بتهمة نشر فعل فاضح على السوشيال ميديا

الخميس 27 فبراير 2020 | 11:06 صباحاً
كتب : دينا سليمان

انتشر في الأونه الأخيرة، ظاهرة غريبه على المواطنين وخاصة في المجتمعات العربية، وهي زواج المثليين جنسيا والاعلان عنها من خلال السوشيال ميديا.

حيث شهدت الجزائر، حادثة غير مسبوقة، وهي زواج شابين مثليين، وأشهروا حفل زفافهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضا.. "هتجوز عليكي تاني".. مواطن يهدد زوجته بسبب مخالفات المرور

وكانت الفرقة الجنائية للشرطة فتحت تحقيقات موسعة لـ كشف مكان المثليين جنسيا، وبالتحريات تبين أنهم اختارا شقة صديق مشترك لهما، لينظما حفل زواجهما.

تم القبض عليهم، وبالعرض على جهات التحقيق، أمرت بحبس الشابين مؤقتا، لاتهامهما بعرض صور مخلة بالحياء للجمهور، وارتكاب فعل من أفعال الشذوذ الجنسي بصفة علنية، وحيازة المؤثرات.

وفي سياق آخر...

"بتجيب سيرة جوزها وهيا في حضني".. رجل يقتل عشيقته داخل صندوق قمامة

كشفت الأجهزة الأمنية لغز العثور على جثة سيدة داخل صندوق قمامة، بها أثار خنق وألقت القبض على المتهم.

حيث أقدم شاب على قتل عشيقته بسبب ذكرها اسم زوجها أثناء ممارسة الرزيله، ولطلبها مغادرة شقته للذهاب لأطفالها، ورفضها البقاء معه.

البداية عندما اعتادت المجني عليها، التردد على الجاني في منزله للمارسة العلاقة المحرمة داخل شقته، وليلة الحادث نشب خلاف بين المتهم والمجني عليها، بعد أن رفض خروجها من منزله لرؤية أبنائها وطالبها بالمكوث معه لإقامة علاقة غير شرعية، وعندما هددت "السيدة" بالاتصال بالنجدة، فاتعدا عليها بالضرب وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وألقت رجال الأمن القبض على المتهم، وبإستجوابه قال في اعترافاته أن المجني عليها كانت "بتجيب سيرة زوجها وقت العلاقة الجنسية وده كان بيزعلني، وطلبت مني ترجع لعيالها عشان الزوج يبطل شك فيها لكني صممت تقعد معايا، ولما هددتني خلصت عليها وخنقتها"، لافتًا إلى أنه تخلص من الجثة بإلقائها داخل صندوق القمامة حتى تم العثور عليها.

حرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامه لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا