بعد إعلان إصابته بكورونا.. عبد الله بوشهري يخرج عن صمته

الجمعة 28 فبراير 2020 | 11:42 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تدوال رواد السوشيال ميديا احتجاز السلطات الكويتية الفنان عبدالله بوشهري، في الحجر الصحي، لدى عودته من إيران، لفحصه وإصابتة بفيروس كورونا المستجد.

خرج عبد الله بوشهري، عن صمته وقرر الرد على الاخبار المتداولة عن اكتشاف إصابته بفيروس كورونا ، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وغرد بو شهري عبر حسابه بموقع "تويتر" :" إلى البعض بدال لا تنشغلون باشاعات تسبب هلع في البلد وتتشمتون بالمرض ياليت تدعون للمصابين بالڤايروس الله يشافيهم و يعافينا جميعاً ",

وتابع :"أما اللي يسأل عني من باب محبة أقول له مشكور وما قصرت أنا حالياً في الفندق، ووزارة الصحة مشكورة ما قصرت مع الكل الله يعطيهم ألف عافية ويقويهم وياريت نوقف الشائعات ويصير فيه تقدير للوضع اللي كلنا فيه".

وأختتم تغريدته قائلا :"أخيرا .. الله يحفظ الجميع ويبعد عنا وعنكم كل شر ويشافي كل مريض ويرده لأهله بالسلامة".

ووضعت السلطات الكويتية الفنان الشهير داخل أحد الفنادق، والذي خصصته وزارة الصحة الكويتية لعزل العائدين من إيران، بعد تفشي المرض بها.

ونشرت صفحة المجلس المعنية بأخبار الكويت على موقع «تويتر»، صورة قالت إنها لـ«بوشهري» داخل مكان الحجر الصحي مرتديًا "كمامة".

وفي وقت سابق، أعلنت شركة المشروعات السياحية الكويتية، إغلاق منتزه الخيران السياحي عن الرواد والجمهور ابتداء من اليوم الأربعاء؛ وذلك استجابة لطلب وزارة المالية الكويتية، بتخصيص المرفق كأحد المواقع التي سيتم إيواء المشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا المستجد (كومفيد 19).