رئيس مدينة قها تدلي بصوتها في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بالقليوبية

الجمعة 28 فبراير 2020 | 02:38 مساءً
كتب : محمد ضوه

أدلت المهندسة أمل فوزي رئيس مدينة قها، اليوم الجمعة، بصوتها في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بمحافظة القليوبية، والتي بدأت في العاشرة صباح اليوم الجمعة، وتستمر حتى السابعة من مساء اليوم.

وفي تصريح صحفي أشادت المهندسة أمل فوزي بسير العملية الانتخابية، وقالت إن النقابة العامة والفرعية بالقليوبية، تقف على مسافة واحدة من كل المرشحين، وأن ماراثون الانتخابات يشهد منافسة شريفة بين جميع المرشحين، مطالبة جميع أعضاء النقابة بالنزول والتصوير في الانتخابات.

وشهدت انتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسين بمحافظة القليوبية، إقبالا متوسطا، مع بدء فتح باب التصويت.

وأعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات، انتظام عملية التصويت منذ انطلاقها صباحا، والتي ستستمر حتى الساعة السابعة مساء.

تجرى الانتخابات تحت الإشراف القضائي برئاسة المستشار عدلي عبد الفتاح جاد والمستشار حافظ أحمد عباس، ومشرف اللجنة الفرعية المستشار إسلام إبراهيم.

ويشرف 12 مستشارا على 12 لجنة انتخابية بنادي بنها الرياضي، وفي ظل تواجد أمني مكثف لتأمين سير العملية الانتخابية.

وقال المهندس تامر رمضان رئيس لجنة الانتخابات، إنه جرى توفير جميع سبل إنجاح العملية الانتخابية، مشيرا إلى أن الانتخابات تجرى على 7 مقاعد، 2 مدني و2 ميكانيكا و1 كهرباء و1 عمارة و1 تعدين وبترول.

وأضاف رمضان، أن إجمالي أعضاء الجمعية العمومية للنقابة بالقليوبية يبلغ 28 ألف مهندس ممن لهم حق الترشح، موضحا أن من يحق لهم التصويت هم من سددوا اشتراكات عام 2018.

وتتنافس في الانتخابات القائمة الموحدة لمهندسي مصر، والتي تضم المهندس مينا نظمي على رأس القائمة وهو الأمين العام للنقابة والتي تحظى بدعم وتأييد الشباب.

تضم القائمة كلا من المهندس عزت تركي، والمهندس محمد سراج والمهندس مدحت سامي، والمهندس أحمد الهوان، والمهندس هاني الرايق، والمهندس شهاب العسال.

اقرأ أيضا