"بصوت عذب".. مطربة شهيرة تثير ضجة على السوشيال ميديا بتلاوة القرآن الكريم

الجمعة 28 فبراير 2020 | 03:09 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت المطربة الأمريكية جنيفر جراوت، جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت جينفر جروات وهى تتلو أيات من القرأن الكريم، حيث تلت آية :"وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ ۚ قُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ ۚ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ (25) من سورة لقمان.

ونال الفيديو على إعجاب عدد كبير من جمهورها، وأصبح حديث السوشيال ميديا فور ظهورة.

هذه ليست المرة الأولى التى تنشر فيها جراوت مقطع فيديو وهى تتلو القرآن، فالمطربة الأمريكية التى نشأت فى مدينة بوستون بالولايات المتحدة الأمريكية كانت قد أعلنت إسلامها قبل عدة سنوات.

وخطفت جينفر جراوت، الأنظار بصوتها العذب وأذهلت لجنة الحكام وكل الحضور فى الموسم الثالث من "arab got talent"، منذ سنوات، وأثنى الجميع على موهبتها وحضورها، ثم اختفت فترة عن الأنظار قبل أن تظهر وتفاجئ الجميع بإعلان إسلامها وزوجها من مغربى.

وكانت جينيفر جراوت، قد انطلقت في عالم النجومية قبل 6 سنوات، ومن الوطن العربي؛ على الرغم من كونها أمريكية الجنسية، وذلك بعد مشاركتها في الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الشهير "آراب جوت تالنت" وأطربت الجميع بصوتها الملائكي.

جينيفر جراوت، تؤدي الأغاني العربية بطلاقة، على الرغم من عدم إجادتها اللغة نفسها، وأبهرت الكثير بصوتها، لاسيما الفنانة نجوى كرم عضو لجنة تحكيم "آراب جوت تالنت".

وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ قُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ And if you asked them, "Who created the heavens and earth?" they would surely say, " Allah ." Say, "[All] praise is [due] to Allah "; but most of them do not know. Original recitation by my lovely teacher 👉 @mousazademo A post shared by Jennifer Grout (@jennifer_grout_official) on Feb 27, 2020 at 1:06pm PST