افتتاح ورش عمل عن "الأخلاق" بكلية الآداب بجامعة بنها

الجمعة 28 فبراير 2020 | 03:32 مساءً
كتب : محمد ضوه

أعلنت الدكتورة عبير الرباط، عميدة كلية الآداب بجامعة بنها، اليوم الجمعة، افتتاح ورش عمل عن (الأخلاق) بالكلية، تحت رعاية الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة، موضحة إلى أنه جرى تعميمها بين طلاب الكلية، بجميع الفرق، وجرى اختيار أفضل الأساتذة الذين يتمتعون بسمعة طيبة وحب الطلاب لهم، للعمل بالورشة، لجذب الطلاب للمشاركة فيها، والإنصات إليهم لكي يحدث تأثير لهم يطبقونة بأمورهم الحياتية.

وأضافت عميد الكلية، في تصريحات صحفية اليوم، أن الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، من أهم الداعمين لورشة العمل، موضحة إلى أنه شارك في إحدى الورش، وتفاعل معه الطلاب، وتحدث عن أهمية بناء الإنسان المصري، وأنهم مستقبل مصر وأملها.

وأوضحت عميد الكلية، إلى أن الالتزام بالمباديء وترسيخها في الوجدان شيء أساسي وضروري لمعرفة واجباتهم نحو الوطن الغالي الذي نعمل جميعا من أجل بناءه، ويجب أن يكون لديكم وعي كامل من أجل المشاركة في تنمية الوطن والحفاظ عليه.

وأشارت "الرباط"، إلى أنه خلال مشاركة رئيس الجامعة إحدى الورش التي تتحدث عن الأخلاق، جرى إجراء مناقشة مع الطلاب، وطرحوا عليه بعض الأسئلة وأجاب عليها بكل حب واحتواء.

وأوضحت عميد الكلية، أان هذة الورش تتم بين المحاضرات، وهي غير إجبارية، مما دفع الطلاب إلى المشاركة والتفاعل معها، موضحة إلى أنها تتم يوميا بجدول زمني يوضع من خلال أساتذة متخصصة في علم النفس، والاجتماع، والفلسفة، والتاريخ.

اقرأ أيضا