قبل زفافها.. ديانا كرزون توجه رسالة غامضة لجمهورها

الجمعة 28 فبراير 2020 | 03:49 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة ديانا كرزون جمهورها، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام ".

وعلقت ديانا كرزون على الصورة برسالة غامضة قائلة: "لا تمنح أحدًا القدرة على أن يبدل سعادتك إلى حزن، أو تغيير مزاجك بكلمة، أعطهم كل ما تحب إلا نفسك وسعادتك، فلا أحد يستحق ذلك إلا أنت".

لا تمنح أحد القدرة على أن يبدل سعادتك إلى حزن ، أو تغيير مزاجك بكلمة ، ‏ أعطهم كل ما تحب إلا نفسك وسعادتك .. ‏فلا أحد يستحق ذلك إلا أنت♥️ مكياج الرائعه حبيبتي @faiza_alkasadi_makeup ازياء الصديق العزيز @hk_haute_couture Headpiece المصمم @the.handmade.dealer تصوير ميمو @memo_photography #ديانا_كرزون #دياناكرزون #حب #سعاده A post shared by diana karazon ديانا كرزون🌸 (@dianakarazonw) on Feb 26, 2020 at 8:14pm PST

جدير بالذكر أن الإعلامى الأردني معاذ العمرى زوج المطربة ديانا كرزون، قد أعلن عن تقديم شكوى رسمية للمدعي العام الأردني بسبب ما تتعرض له زوحته الفنانة ديانا كرازون من انتقادات بعد عقد قرانهما، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وكتب معاذ العمري :" أنه سيتوجه إلى المدعي العام لتقديم الشكاوى بحق كل من أساء إليه قائلا :"ساتقدم بشكوى عند المدعى العام على مجموعة كبيرة من المسيئين سواء علي السوشيال ميديا أو خلف الكواليس لأنه ببساطة ممكن اتقبل أي شي لكن حياتي الخاصة ما حدا بطلعله يحكى فيها نص حرف والقانوهو الفيصل بيننا .. وعشان أكون واضح أكثر ما رح يخليني أتراجع عن قراري غير الموت".

وفاجأت الفنانة الأردنية ​ديانا كرزون​ الجمهور بإعلانها موعد عقد قرانها على الإعلامي الأردني معاذ العمري، وذلك خلال حلولها ضيفة على احدى الإذاعات الأردنية.

وكشفت ديانا ان موعد عقد قرانها هو يوم الجمعة الماضية، كما كان العمري ضيفا على الإذاعة ايضا، ليرد عليها: "أنتِ شخص كتير عظيم.. وربنا رزقني فيكي ومبسوط أنك هتكوني شريكة حياتي.. أنتي حد مختلف ما حد بيعرفك إلا إذا كان فعلا قريب منك وبيعرف قد إيه أنتي إنسانة نقية وبتمنى أقولك الله يتمم لنا على خير وتكون أيامنا كلها خير".

بدورها ردت عليه ديانا قائلة: "إن شاء الله تبقى سندي وزوجي وكل شئ بحياتي".