من قال "الشهر الأسود"؟ ..الزمالك يقضي على قلق جماهيره في "فبراير أبيض"

الجمعة 28 فبراير 2020 | 08:21 مساءً
كتب : سعيد خالد

عاش جمهور الزمالك، القلق قبل انطلاق الفريق في رحلة من المباريات الصعبة والحاسمة في على مدار الشهر الجاري، لكن الأبيض وضع لمساته الخاصة على المباريات لينهي ما أطلق عليه" فبراير الأسود".

نثر الفارس الأبيض، ألوانه على مبارياته ليتحول الأسود إلى أبيض، ملطخًا بخطين حمر واضعًا شعاره فوق القارة السمراء متوجًا ببطولتين لترفع جماهير القلعة البيضاء اللون الأبيض في فبراير الجاري.

بدء الزمالك الشهر بـ تعادل مع اول أغسطس في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعد ضمان الصعود ليعود إلى المنافسات المحلية.

تخطى الزمالك حرس الحدود في الخامس من فبراير بهدفين مقابل لاشئ، قبل أن يحقق فوز غائب منذ أكثر من عقد من الزمان على الإسماعيلي في قلب الإسماعيلية بهدفين مقابل هدف.

ومن الإسماعيلية إلى الدوحة العاصمة القطرية لمواجهة الترجي بطل دوري أبطال أفريقيا في بطولة على شرف "السوبر" ليخطف الأبيض البطولة الإفريقية الثانية في أقل من عام بثلاثية مبهرة.

وسريعًا إلى الإمارات في مواجهة الأهلي في السوبر المصري والتي اختطفها نجوم ميت عقبة من الغريم التقليدي بركلات الترجيح في وسط معركة بدنية وتحديات متواصلة للزمالك في الشهر.

وفي الوسط اعترض الزمالك على مواجهة الأهلي في الدوري في مباراة لم يحضر فيها الزمالك واعتمد اتحاد الكرة قراره وقتها بإنسحاب الزمالك واحتسابها للأحمر بهدفين مقابل لاشئ.

وفي اليوم قبل الأخير حقق الزمالك الفوز على الترجي بثلاثية جديدة ليكرر موقعة السوبر الإفريقي ولكن على "استاد الرعب" ملعب القاهرة الدولي منتظرًا ليلة حسم التأهل لدور نصف النهائي في السادس من مارس.

وأنهى الزمالك الشهر ببطولتين وهزيمة واحدة في وسط ملحمة من المباريات.

اقرأ أيضا