ضحكات وسيلفي.. أبرز مشاهد عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك (صور)

السبت 29 فبراير 2020 | 12:22 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

مع انتهاء مراسم عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك بمسجد المشير طنطاوي، بحضور نجوم الفن والكرة، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة، ترصد لكم جريدة "بلدنا اليوم" خلال السطور المقبلة أغرب وأبرز المشاهد التي حدثت بالعزاء.

إحراج مواطن لمحمد رمضان

تعرض الفنان محمد رمضان لموقف محرج داخل عزاء الرئيس الراحل محمد حسني مبارك من قبل أحد الحضور، داخل مسجد المشير محمد حسين طنطاوي.

و حاول محمد رمضان استعراض نجوميته وشهرته داخل العزاء وحاول لفت انتباه الكاميرات والصحفيين، حيث أنة غير مكان جلوسة أكثر من مرة لتدافع علية الكاميرات المتواجدة بالعزاء.

وعندما تدافع الصحفيين على تصوير محمد رمضان لأنهم اعتقدوا أنة سيغادر العزاء لكي يجعلوه يقول كلمة للرئيس الراحل محمد حسني مبارك، رد أحد الحضور قائلاً: "أقعد يا محمد رمضان إحنا مش في فرح لو سمحت اقعد مكانك".

سقوط أخلاقي لـ"محمد رمضان"

كان حضور الفنان محمد رمضان لافتا في عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، حيث التف حوله عدد من الحضور لالتقاط الصور معه على طريقة "السيلفي"، بعد أن قدم واجب العزاء لأسرة الرئيس الراحل، الأمر الذي تسبب في حدوث بعض الفوضى في قاعة العزاء، وجعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي ينتقدونه بسبب عدم إدراكه لبروتوكول تقديم واجب العزاء في الرئيس الأسبق.

صورة

دخول عمرو دياب ودينا الشربيني

شهد عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، توافد عدد كبير من نجوم الوسط الفني، ولكن من خطف الأنظار هو المطرب عمرو دياب وزوجته دينا الشربيني، حيث انهم لم يعلنوا خبر زواجهم رسمياً حتى هذه اللحظة، وما تسبب في خطفهم للأضواء هو لدخولهم سوياً لتقديم واجب العزاء وكان الهضبة عمرو دياب يمسك بيدها ليدخلها العزاء.

عمرو دياب ودينا الشربيني

بكاء مجدي عبد الغني

دخل مجدي عبدالغني، لاعب منتخب مصر الأسبق، وعضو اتحاد الكرة السابق، في نوبة بكاء، أثناء مشاركته في عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك، اليوم الجمعة، بمسجد المشير طنطاوي، في القاهرة الجديدة.

Image result for بكاء مجدي عبد الغني بعزاء مبارك

سيلفي مواطن مع علاء مبارك

رغم شدة الحزن التي تقع على أبناء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بسبب فراق والدهم، طلب مواطن من نجل الرئيس مبارك إلتقاط صورة سيلفي من داخل العزاء، ولم يرفض علاء مبارك طلب المواطن والتقط مع الصورة على طريقة السيلفي يبدو على ملامحه الحزن الشديد.

اقرأ أيضا