الشئون المعنوية تكشف حقيقة وفاة المشير طنطاوي

السبت 29 فبراير 2020 | 09:42 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

كشف اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق إن المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، بخير، وهو متواجد في منزله حاليًا.

وأوضح اللواء سمير فرج، خلال منشور له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن "المشير طنطاوي بخير الحمد لله وفي منزله".

وقد تداول العديد من رواد وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية خبر وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وهذا ما نفته عدة مصادر.

وقد قال اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق، إن المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق مصاب بالتهاب في الأذن الوسطى ولذلك غاب عن جنازة الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك، وأنه أصدر نعيًا للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وأضاف، اللواء سمير فرج، خلال لقائه على قناة «صدى البلد»، أن الرئيس الراحل محمد حسني مبارك أحد قادة أبطال نصر السادس من أكتوبر 1973، موضحا أن جميع القادة تواجدوا في جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وأكد مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق أن الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك أظهرت معدن الشعب المصري، وأثبت أن الشعب المصري أصيل.

ووجه اللواء سمير فرج التحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي كونه أصدر قرارات بإقامة جنازة عسكرية تشرف القوات المسلحة وأبطالها وتشرف الشعب المصري.