وكيل "تعليم أسيوط" يكشف حقيقة هتك عرض طالبة ثانوي بـ"قلم جاف"

الاحد 01 مارس 2020 | 12:00 صباحاً
كتب : محمد هادي

كشف صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط حقيقة ما تردد مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعى عن هتك عرض طالبة بمدرسة الثانوية التجارية، بقلم جاف أثناء مشاجرة إحدى الطالبات مع أخرى، حيث أكد أن الأمر عار من الصحة.

كما أكد الدكتور أحمد محمود مدير مدرسة التجارة بنات أسيوط أن ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي وتناولته بعض المواقع الإخبارية حول هتك عرض طالبة بالمدرسة، بعد مشاجرة بين مجموعة من الفتيات بالمرحلة الثانوية، انتهت بهتك عرض إحدى الطالبات بـ"قلم جاف"، عن طريق 3 آخريات، وأن الخبر أوضح أن محضر الواقعة حمل رقم ١٩٧٧.

وأكد مدير المدرسة أن الأرقام الواردة بالمحضر الذى تناولته المواقع الإخبارية خاص بمحضر سرقة تيار كهربائى بعد البحث عن الأمر ولايتبع أى واقعة داخل مدرسة التجارة الثانوية بنات، موضحًا أن حقيقة الأمر بأن طالبتان أثناء تواجدهم بحوش المدرسة قامت إحداهن بدفع الأخرى على الأرض وقامت شرطة المدرسة بتحرير مذكرة لهم لعرضها على مسؤلي المدرسة وتم فصلهم 4 أيام حتى حضور ولى أمرهم، طبقا للقوانين والإجراءات المعمول بها والصادرة من وزارة التربية والتعليم لتوقيع الجزاءات.

وأكد أن كل ما أثير مؤخرًا غير مطابق للواقع ولا يوجد أى محاضر رسمية لتلك الواقعه بقسم أول التابع لدائرة المدرسة من أحد أولياء الأمور وكذالك لايوجد بالمستشفيات لأسيوط حالة من هذا القبيل.

وناشد الدكتور أحمد محمود الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات وتحرى الدقة في تناول الموضوعات على مواقع التواصل الاجتماعى أو من خلال المواقع الإخبارية.

اقرأ أيضا