في تحدٍ جديد| حسن شاكوش يعلن موعد طرح "عود البطل".. فيديو

الاحد 01 مارس 2020 | 10:25 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

كشف مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وعمر كمال عن موعد طرح مهرجان "عود البطل" الذي سيطرحونه قريباً، رغم قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر بمنع أغاني المهرجانات ومطربيها من إحياء أي حفلات.

حيث أنهم روجوا للأغنية من خلال فيديو لها نشروه عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

وفي فيديو نشره عمر كمال عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك" كشف عن موعد طرح الأغنية وهو يوم الثلاثاء في تمام السادسة مساء، عبر قناة حسن شاكوش على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وخلال الفيديو ومن أجل تشويق الجمهور أكثر قاما بتشغيل الأغنية ليستمع الجمهور لأول جزء منها.

يذكر أن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين قرر مؤخرا، إعادة النظر في كافة تصاريح الغناء التي تم منحها لمطربي المهرجانات بعدما لم تلتزم مجموعة كبيرة منهم بالاتفاقات والشروط التي وضعتها النقابة من أجل تقديم فن راق ومميز يليق باسم مصر.

هاني شاكر يطالب بمنع ظهور مطربي المهرجانات

قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن قرار منع مطربي المهرجانات من الغناء، قرار نهائى ولا رجعة فيها، لافتًا إلى أن هذا القرار جاء بعد الكلام غير المحترم الذى قيل فى الحفلة العامة أمس بـ إستاد القاهرة.

وتابع "شاكر" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتى" والمذاع عبر قناة "صدى البلد": "مطربو المهرجانات لم يحصلوا على عضوية نقابة الموسيقيين، لافتًا إلى أن ما يقدم على المسرح لا يليق باسم مصر.. وقرار النقابة نابع من باب المحافظة على تراث مصر من القيم والأخلاقيات".

وأوضح: "دور النقابة هو تقييم الأصوات فقط ولن نعطي تصاريح مرة أخرى لأغاني المهرجانات، لافتًا إلى أنهم لا يقدمون غناءً أو طرباً بل يقدمون كلمات وأغاني مُبتذلة.

وأشار هاني شاكر نقيب الموسيقيين، إلى أن الدولة تتجه للمحافظة على أخلاقيات المجتمع من خلال منع هذا الفن من الظهور، مضيفًا: "الشعب المصري يستحق فناً أكبر من هذا الأغاني".

وكشف هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، عن موقف محمد رمضان من غناء المهرجانات قائلاً: "رمضان خد من النقابة تصريح واحد للحفل وسيتم إعادة النظر فى هذه الحالة، مردفًا: "رمضان مضى إقرارًا بالمحافظة على آداب وأخلاقيات المجتمع وطلع بعدها لابس قميص شفاف وضرب بكلامه معي عرض الحائط هو ده النجاح بالنسباله".

وطالب "شاكر"، الإعلاميين بعدم تصدير هؤلاء المطربين كنماذج ناجحة، مُعقبًا: "كفاية عليهم كده ظهور فى الإعلام اليوتيوب مش مقياس نجاح".

وأصدر الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قرارًا بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات نهائيًا.

اقرأ ايضاً| عمر كمال يتحدى "الموسيقيين" ويحيي أحد الأفراح (فيديو)

اقرأ ايضاً|"على أنغام الشيطان".. رقص هستيري لـ"سعوديين" يثير ضجة بالمملكة (فيديو)

اقرأ ايضاً| فيديو خلال تناولهما العشاء.. عمر كمال يغني للراقصة جوهرة "بنت الجيران"