شاهد.. مشاجرة بين حُراس عمرو دياب ومعجب داخل عزاء مبارك

الاحد 01 مارس 2020 | 11:16 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

قدم المطرب عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، واجب العزاء في الرئيس الأسبق حسنى مبارك ، الذي أقيم بمسجد المشير طنطاوي.

وحاول أحد المعجبين بالمطرب عمرو دياب، أن يلتقط صورة تذكارية معه أثناء خروجه من العزاء، الأمر الذي أجبر حراس عمرو دياب على التدخل ومنع المعجب، مما أدى إلى مشاجرة بينهم وتدخل المطرب عمرو دياب في حل هذه المشاجرة بنفسه.

وظهر حارس عمرو دياب في الفيديو وهو يمنع الشاب مما جعل الشاب يرد علية قائلاً: "أوعي إيدك تتمد عليا أنت فرحان بجسمك، كل اللي أنت فيه دا نفخ على الفاضي"، وتدخل عمرو دياب ورفص التقاط الصورة ومنع الحارس من الاقتراب للمعجب وجعله يركب السيارة ليغادر العزاء.

من هو الفنان الراحل الذي أهدى عمرو دياب ألبوم "سهران" لروحه؟

أحيا الهضبة عمرو دياب حفلا غنائيا، مساء أمس السبت، بساحة مركز المنارة للمؤتمرات في التجمع الخامس، للاحتفال مع جمهوره بألبومه الجديد "سهران"، بحضور جماهيري كامل العدد.

وأعلن عمرو دياب أنه قام بإهداء ألبومه الجديد للفنان الراحل عزت أبو عوف الذي عمل معه منذ بداياته الفنية، مؤكدًا أن هذا أقل ما يقوم بفعله لروح الفنان الراحل.

كما أعلن أنه قام بكتابة ذلك على CD الألبوم الذي سيكون بالأسواق اليوم الأحد.

وافتتح الهضبة الحفل بأغنية "حلوة البدايات"، واستكمل بأغاني: "سهران، ومهرجان، وجامدة بس، وجميلة، وهيعيش يفتكرني، وبالضحكة دي، وأول يوم في البعد، وبحبه، ومكانك في قلبي، وروح، وزي مانتي، وقدام مرايتها، ويوم تلات، وعم الطبيب"، وحرص الهضبة على تحية الجمهور وأبدى سعادته لحفظهم كلمات جميع الأغاني وترديدها معه، خاصة أغنية "عم الطبيب" ليمازحهم عمرو دياب قائلا: "والله انا مبسوط بيكوا دي كلماتها صعبة وكتيرة".

ويعد هذا الحفل الجماهيري الأول لعمرو دياب في القاهرة الذي يحتفل من خلاله بألبومه الجديد "سهران"، والذي يتكون من 16 أغنية وهم: "عم الطبيب، وأول يوم في البعد، وبحبه، وبالضحكة دي، وجميلة، وهيعيش يفتكرني، ومهرجان، ومكانك في قلبي، وقدام مرايتها، ورح، وسهران، وياروقانك، ويوم تلات، وزي مانتي"، تعاون فيهم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر.

اقرأ ايضاً|فيديو دينا الشربيني تلتقط "السيلفي" مع الجمهور في حفل عمرو دياب

اقرأ ايضاً|شاهد.. استعدادات المنارة لتجهيز حفلة الهضبة بالتجمع الخامس غدًا