7 نجوم خارج رحلة الأهلي لجنوب إفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز الحاسمة

الاحد 01 مارس 2020 | 01:13 مساءً
كتب : أحمد عصام

استقر السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول بالنادي الأهلي، على اصطحاب 20 لاعبًا، خلال رحلة الفريق إلى جنوب إفريقيا، استعدادًا لمواجهة صن داونز.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي وصن داونز، في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، في بريتوريا بجنوب إفريقيا، في إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي فوزًا غاليًا للغاية على نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بهدفين دون رد، سجلهما النجم الدولي التونسي علي معلول، في الدقيقتين الـ 56 و65 من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء في المباراة التي اقيمت بينهما مساء أمس السبت، على ستاد القاهرة الدولي.

ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف أو حتى الخسارة بفارق هدفين مع تسجيل هدف خارج الأرض للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويفقد الأهلي في المباراة أمام صن داونز في لقاء العودة، لخدمات 7 من نجومه، لأسباب مختلفه منها الإصابات وغيابات فنية.

واستبعد فايلر المدير الفني للأهلي الثنائي رمضان صبحي بسبب الإصابة، ومحمود عبد المنعم كهربا لأسباب فنية، من حساباته تمامًا في لقاء العودة.

كما يغيب عن الفريق حسام عاشور قائد الفريق وشريف إكرامي حارس مرمي الفريق، ومحمود وحيد الظهير الأيسر للفريق، لأسباب فنية، بالإضافة إلى صالح جمعة الذي خرج من حسابات فايلر تمامًا.

ويضم فايلر خلال رحلة جنوب إفريقيا، نفس العناصر التى شاركت فى لقاء الذهاب، وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوى، على لطفى، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولى، رامى ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، على معلول، أحمد فتحى، محمد هانى.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، وليد سليمان، حسين الشحات، محمد مجدى قفشة، أحمد الشيخ، جونيور أجايى، جيرالدو. ‎

خط الهجوم: أليو بادجى، مروان محسن.

اقرأ أيضا