الإعدام شنقًا لربة منزل قتلت زوجها بـ"سم صراصير"

الاحد 01 مارس 2020 | 07:26 مساءً
كتب : هدى عامر

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين، اليوم الأحد، بالإعدام شنقًا لربة منزل قتلت زوجها بـ"سم في الشاي" داخل منزلهما بالزيتون، وذلك بعد ورود رأي فضيلة المفتي في إعدامها.

كثيرة هي الجرائم البشعة، التي تحدث على مدار الساعة لكن حدوث جريمة بهذه الطريقة وهذه الكيفية ربما الأغرب من نوعها، حينما أحضرت الزوجة سم "صراصير"، لتضع جرعات متتالية في طعام زوجها كل يوم خاصة في مشروبه المفضل "شاي بلبن" الذي اعتاد على شربه، وفي ليلة طلب منها إحضار الطعام مع كوبه المفضل، فوضعت له جرعات كبيرة من السم الذي اشترته وبعدها نام زوجها، واستيقظ وهو متألمًا بمغص شديد في معدته، ثم اشتد الألم عليه أكثر، ووصل الأمرعند دخوله دورة مياه سقط فيها فطلبت من الجيران مساعدتها في حمله لضخامة بنيته، فنقلوه إلى السرير الخاص به.

وكشفت التحريات هذا اللغز حيث أثبتت أن سبب ارتكابها تلك الجريمة الشنيعة أنها تعرفت قبل أشهر على سائق تاكسي، ونشأت بينهما علاقة صداقة، تطورت إلى علاقة غير شرعية دامت أشهر، واتفقنا على الزواج، وقررت التخلص من زوجها، واتفقنا على قتله بالسم.

وأثبتت التحقيقات أن شقيق المجني عليه اكتشف الواقعة، عقب بحثه عن أرقام من لهم أموال لدى شقيقه المجني عليه لسدادها، فاكتشف المكالمة بين الزوجة وعشيقها التي فضحت جريمتهما، وتم القبض عليهما، واعترفا بتفاصيل جريمتهما،وعثر على مكالمة مسجلة بين زوجة شقيقه وآخر، تخبره فيه عمّا حدث، فيما كان الآخر يعطيها تعليمات؛ لتتمكن من أخذ ثروة شقيقه كلها، وبعد ذلك يتم زواجهما.

وعاقبت المحكمة المتهم الثاني (عشيق الزوجة) وصديقه بالسجن المؤبد لاتهامهما بمساعدة المتهمة في ارتكاب جريمتها وذلك في القضية رقم 5200 لسنة 2019 جنايات الزيتون.