عاجل.. تسريب الفيديو الكامل لمشاجرة محمد رمضان وباسم سمرة

الاحد 01 مارس 2020 | 09:11 مساءً
كتب : دينا شفيق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، مقطع فيديو جديد للفنان باسم سمرة في حفل الزفاف الذي تعدى به باسم سمرة على محمد رمضان، وكان سببا في اشتعال الأزمة بينهما.

وظهر محمد رمضان بعد الواقعة في برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر التليفزيون المصري، وعلق قائلاً: "باسم سمرة لم يكن في وعيه، وان كان في وعيه كنت هرد علية بدراعي الشمال".

هذا الأمر جعل باسم سمرة يغضب ويرد من خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "الحكاية" والذي يقدمة الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة قناة "mbc مصر"، قائلاً: "مقدرش ارد لان انا ابن ناس محترم بالتالي بدعوه لفيلم 10 دقايق روائي قصير في التمثيل.. هنمثل فيه بطولة مشتركة.. أنت بتقول انت نامبر وان انا هوريك وخلي الحكم للجمهور انا مطلعش على التلفزيون حد يشتمني ولا يقل مني وخصوصًا أما يبقى عيل صغير".

وأضاف سمرة: "محمد رمضان مثل معايا قبل كدا وكان أخويا الصغير، وأنا بحبه بس معرفش الشيطان سايقة كنت محتضنه، بس بيقول كلام أهبل ما تصحى لنفسك يابنى لو بتقول إنك نبمر1، أنا هوريك، ومحدش يقل منى خصوصا لما يكون عيل صغير".

يذكر أن محمد رمضان واجه عدة أزمات مؤخرا، بدأت بأزمة الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف بسبب صورة رمضان ‏معه ‏في ‏الطائرة، والذي أقام دعوى قضائية طالب فيها رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيه‎.‎ ‎مرورا بإلغاء دعوته لإحياء حفل ‏مباراة ‏السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في استاد محمد بن زايد ‏بالإمارات‎، ثم قرار الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في منحه ‏تصاريح ‏غناء مرة أخرى، وانتهاء بتصريحاته ضد الفنان عمرو دياب خلال حواره على التليفزيون المصري‎.‎

يذكر أن هاني شاكر أصدر بصفته نقيب الموسيقيين قرارا بمنع غناء مطربي المهرجانات في الأماكن السياحية والفنادق والملاهي الليلية والبواخر السياحية، مؤكدا أن هذا القرار جاء نتيجة غناء المهرجان في حفلة عامة نقلها التليفزيون المصري وهي تحتوي على جملة "الخمور ‏والحشيش" التي طلبت من حسن شاكوش في مداخلة سابقة لنفس البرنامج أن يغيرها ووعدني بتغييرها والتزم بما قيل، إلا أنني ‏فوجئت بها على الهواء خلال الحفل لم تتغير.‏

وفي سياق مختلف، عن حفلات محمد رمضان أوضح هاني شاكر أن النقابة ستعيد النظر مرة أخرى في كل حفلاته حيث لم يتم منحه أي تصريح منذ ‏أخر حفلاته التي أخل فيها بتعهده لنقابة المهن الموسيقية أن يلتزم في حفلاته بملابس تحافظ على الذوق العام وبعدها ظهر بملابس ‏غير لائقة، وعلق نقيب الموسيقيين: "لازم يبقى فيه اشتراطات والتزامات جديدة".‏

ويأتي ذلك على حفلات المطرب والفنان محمد رمضان في مصر والذي يظهر بها عارياً دائماً، وكانت حفل دبي أيضاً الذي ظهر بها عارياً، ولكنه تحشم أثناء حفله بالمملكة العربية السعودية، ولم يظهر عاريًا بسبب التعليمات التي صدرت له من تركي آل الشيخ قبل بدء الحفل.