رانيا يوسف تثير الجدل مجددا بصورة جريئة

الثلاثاء 03 مارس 2020 | 08:16 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت رانيا يوسف خلال الصورة بإطلالة جريئة وتعليق غريب أيضا، حيث علقت على الصورة قائلة:"الشيطان يعمل بجد لكن رانيا يوسف تعمل بجهد أكبر منه".

View this post on Instagram

The devil works hard, but Rania Youssef works harder😜😈 A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Mar 3, 2020 at 8:12am PST

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف كشفت مؤخرا عن موقفها من أغنية "بنت الجيران"، بعد أن قامت بنشر فيديو لها وهي ترقص على أنغام الأغنية من خلال حسابها "إنستجرام"، وأثار الفيديو تساؤل الجمهور، مما جعلهم يتوقعون أنها تعارض قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر بمنع أغاني المهرجانات الشعبية.

علقت رانيا على ذلك، وقالت خلال لقائها مع قناة "أغاني أغاني"، إن الفيديو الذي نشرته كانت قد صورته منذ عام تقريبا، إلا أن مسئولي إدارة حسابها اقترحوا عليها تركيب الفيديو على أنغام المهرجان.

وتابعت رانيا، أن نشر الفيديو تزامن مع إصدار قرار منع مطربي المهرجانات، إلا أنها لم تكن تقصد الإشارة إلى أي شيء حينها، معلقة: "الدنيا عندي أبسط من كده بكتير"، مؤكدة على أنها لا تضع خطط لأي شيء وكل ما يصدر عنها من أفعال غالبًا ما تكون وليدة اللحظة، ولذلك فإن هدفها من نشر الفيديو كان إسعاد الجمهور فقط.

في نفس السياق، أكدت على أنها ضد قرار المنع، معلقة: "اللي مش عاجبه أغنية أو فيلم ميشوفوش".

ويذكر أنه يعرض لرانيا يوسف حاليًا في دور العرض السينمائية، فيلم "صندوق الدنيا" الذي تجسد خلاله شخصية فاطمة، التي ترغب في تحقيق حلمها بالزواج، ويشاركها البطولة كلاً من خالد الصاوي، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وهو من تأليف وإخراج عماد البهات.