عاجل| محمد محمود عبد العزيز لـ شقيق ياسمين عبد العزيز: الرصاصة رشقت في قلب أختك

الاربعاء 04 مارس 2020 | 05:10 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

هاجم الفنان محمد محمود عبد العزيز، الفنان وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبدالعزيز، بعد أن قام الأخير بتوجيه رسائل صادمة لشقيقته عبر صفحته بـ"فيسبوك"، بسبب أنباء ارتباطهما بالفنان أحمد العوضي.

وقال محمد، خلال مقطع فيديو عبر حسابه بـ"إنستجرام": "أنا مش عارف أقول أيه أنا منفعل من حدث لم أصدقه ولا أفهمه.. مش مصدق أخوات يفكرون بهذه الطريقة فدة هبل.. وأنا مش بعاتب حد بعينه.. مينفعش نتكلم على بعض كأخوات كدة.. ودة مالوش علاقة بالتربية أو الرجولة فهذا خارج نطاق المنطق.. فيجب أن نقوم بحل المشاكل مع بعضنا لبعض"".

ووجه رسالة لوائل عبد العزيز قائلاً: "إنت فكرت في كتابة ذلك الكلام على أختك، دي ياسين عبد العزيز جدعة و1000 راجل، ياريتك اتكلمت على واحدة منعرفهاش، حسبي الله ونعم الوكيل في الجنان، بقينا ننسى اننا اخوات وممكن نتعاتب، لكن مينفعش نفضح بعض ونكتب كلام مالوش أصل، للأسف الرصاصة رشقت في قلب أختك".

وعلق محمد محمود عبد العزيز على الفيديو قائلا: "ألف خسارة على الرجولة لما لأخ يتكلم عن أخته كده.. ياسمين بـ١٠٠٠ راجل (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا)".

وكان الفنان وائل عبد العزيز، قد وجه رسائل صادمة لشقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، أرسلها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال فيها: بصى يا ياسمين يا عبد العزيز يا أختى، أنا معاكى وفى ضهرك من وأنتى صغيرة شيلت مشاكل كتيًر بسببك من وأنتى عيلة صغيرة، لكن هنهرتل وتروحى تعرفى واحد أصغر منك بـ10 سنين لا من سنك وتتصورى صور مالهاش أى لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا، لا ومحدش هيسمح، انتى مقاطعة كل العيلة عشان تعملى اللى على مزاجك، احنا دلواقتى وعايزين نفهم العلاقة دى ايه و رايحه على فين؟".

وتابع حديثه موجهًا تحذيرًا للعوضي: "أما بالنسبه للأخ الي ماشي وراكي في كل حته وشايفك البيضه الدهب الي هتفقسله كل يوم احب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل !! وتقعد مع رجاله البيت !!..دي الأصول وده الاحترام".

View this post on Instagram

ياسمين ب١٠٠٠ راجل (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا) A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_) on Mar 3, 2020 at 5:12pm PST