مواطن ونجله يطلقان كلابًا مسعورًا على سيدة بسبب التحرش

الاربعاء 04 مارس 2020 | 01:57 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تبلغ من إحدى المستشفيات بمنطقة الزقازيق، التابعة لمحافظة الشرقية، يفيد وصول إحدى السيدات، مصابة بكدمة شديدة وتجمع دموى، وادعت عقر كلب لها، وقالت المصابة، إن صاحب محل وابنه، تعرضا لزوجة ابنها أثناء سيرها بالطريق العام، ومحاولة التحرش بها، وحال معاتبتها لهما قاما بالتعدى عليها بالسب والشتم وإطلاق الكلب الخاص بهما عليها وعقرها.

وقد ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتمت إحالتهما إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

أبرز 16 محطة إجرامية في حياة الإرهابي هشام عشماوي

أعلن المتحدث العسكري صباح اليوم الأربعاء عن تنفيذ حكم الإعدام على الإرهابى هشام عشماوى، وذلك تنفيذا للحكمين الصادرين من المحكمة العسكرية بعد استنفاذ هشام عشماوي كافة درجات التقاضي طبقًا للجرائم الواردة بالفيديو الخاص باعترافاته.

ويعتبر الإرهابي هشام عشماوي من أخطر قيادات الإرهاب في العالم، وأكبر العقول المدبرة والمنفذة لأغلب الحوادث الإرهابية في مصر، حيث تولى التدريب العسكري لجماعة أنصار بيت المقدس، معلنا قيادة واحدة من أكبر الجماعات الإرهابية ضد وطنه الاول مصر، وضد بلاد العرب "ليبيا"، حيث قدم كل وسائل القتل والتخريب والتدمير في الأرض.

ونرصد فى هذا التقرير العمليات الإرهابية التى شارك فيها عشماوى:

1- استهداف وزير الداخلية الأسبق

وشارك هشام عشماوي في استهداف وزير الداخلية الأسبق اللواء محمد إبراهيم بتاريخ 5 /9 /2013 برصد موكبه وتصويره والتخطيط لاغتياله على أن يتولى أحد أفراد التنظيم الإرهابى تنفيذ العملية كفرد انتحارى يستقل السيارة المفخخة ويقوم بتفجيرها أثناء مرور الموكب.

2- استهداف السفن التجارية

كما شارك هشام عشماوى فى التخطيط والتنفيذ لاستهداف السفن التجارية المارة لقناة السويس خلال النصف الثاني من عام 2013، في إطار اهدافه الإرهابية لإستهداف أمن واستقرار البلاد.

3 - تهريب أحد عناصر تنظيم أنصار بيت المقدس

وضلع هشام عشماوي بالاشتراك فى تهريب أحد عناصر تنظيم أنصار بيت المقدس المُكنى "أبو أسماء" من داخل إحدى المستشفيات الحكومية بالإسماعيلية بعد إصابته بشظايا متفرقة بجسده والمتحفظ عليه بحراسة شرطية وذلك بالإشتراك مع أفراد آخرين من التنظيم الإرهابى.

4 - قيادة المجموعة الإرهابية

وتولى الإرهابى هشام عشماوي قيادة المجموعة الإرهابية المنوه عنها خلفًا للُمكنى "أبو محمد مسل" ونهج إستخدام تكتيك "الصيد الحر" خلال النصف الثاني من عام 2013 والمتمثل فى التحرك بسيارة على الطرق المختلفة بنطاق الجيش الثانى واستهداف المركبات العسكرية "أفراد – نقل" أثناء تحركها بإستخدام الأسلحة النارية.

5 - استهداف إحدى السيارات العسكرية

كما قام هشام عشماوي باستهداف إحدى السيارات العسكرية والتى كان يستقلها خمسة أفراد تابعين للقوات المسلحة أثناء تحركها بطريق الصالحية الجديدة، وكذا إستهدافه سيارة عسكرية أخرى يستقلها ضابط ومجند سابق وأربعة جنود بالكبينه الخلفية حال تحركها بطريق الصالحية الجديدة وبذات الكيفية المذكورة.

6 - استهداف هشام عشماوي ناقلة دبابات

وكذا استهداف هشام عشماوي سيارة تلر "ناقلة دبابات" محمل عليها دبابة إم 60 بطريق القاهرة – الإسماعيلية واستهدافه لإحدى السيارات العسكرية والتى كان يستقلها ضابط ومجند سائق أثناء تحركها بطريق "القاهرة – الإسماعيلية" ، وقد أدى ذلك إلى إستشهاد مستقلى هذه السيارات من الضباط والأفراد وتدمير هذه السيارات.

7- استهداف المباني الأمنية بالإسماعيلية

واستهداف هشام عشماوي مع أخرين من عناصر التنظيم الإرهابى عدد من المباني الامنية بالإسماعيلية بتاريخ 19 /10 /2013 ومن خلال سيارة مفخخة.

8- استهداف المباني الأمنية بأنشاص

كما اشترك هشام عشماوي مع آخرين فى عملية إستهداف عدد من المباني الأمنية بأنشاص بتاريخ 29 /12 /2013.

9- استهداف مدرعات الشرطة

واستهدف هشام عشماوي مدرعتين تابعتين لوزارة الداخلية وتدميرها حال إعتراضهما للسيارة التى كان يستقلها وأخرين من التنظيم الإرهابى بشرق مدينة بدر طريق "القاهرة - السويس".

10- استهداف سيارة تابعة لحرس الحدود

واستهدف الارهابي هشام عشماوي سيارة تابعة لعناصر حرس الحدود والالتفاف حول تبه جبلية والاختباء خلفها ثم استهدافها بمجرد وصولها لمنطقة الكمين المخطط وقتل جميع أفرادها والاستيلاء على كافة الأسلحة التي بحوذتهم.

11 - تولى إمارة تنظيم أنصار بيت المقدس

تولى هشام عشماوي إمارة تنظيم أنصار بيت المقدس عقب مقتل الإرهابى المُكنى "أبو عبيدة" وقبل انتقاله رفقة عناصر التنظيم التابعين له من المنطقة الجبلية بالعين السخنة إلى عناصر التنظيم بالصحراء الغربية والتمركز فى بادئ الأمر فى منطقة "البويطى" ثم الإنتقال إلى التمركز شرق نقطة حرس حدود "الفرافرة".

12 - الرصد والاستطلاع

وضلع هشام عشماوي بالرصد والاستطلاع ووضع مخطط إستهداف وتنفيذ الهجوم الإرهابى على نقطة حرس حدود "الفرافرة" وقتل جميع ضباطها وأفرادها وتفجير مخرن الأسلحة والذخيرة بها بتاريخ 19 /7 /2014.

13 - قنص غرف أمن بوابات الوحدات العسكرية

كما شارك هشام عشماوي في عمليات قنص لغرف أمن بوابات الوحدات العسكرية المنتشرة فى محيط مناطق "أبو صوير – الصالحية - القصاصين".

14 - استهداف كمين

كما شارك هشام عشماوي في استهداف كمين شرطة مدنية بمنطقة أبو صوير.

15 - التسلل إلي ليبيا

تسلل هشام عشماوي إلى الأراضى الليبية عقب ارتكاب الواقعة المبينة بالبند السابق رفقة بعض عناصر التنظيم وأقام تحت شرعية تنظيم أنصار الشريعة بمدينة أجدابيا ذات المرجعية الفكرية لتنظيم القاعدة.

16 - تأسيس حركة المرابطون

كما أسس الإرهابى هشام عشماوي حركة "المرابطون" المنتمية لتنظيم القاعدة الإرهابى.