الصالون الثقافي لنادي قضاة مصر يستضيف الدكتور حسام موافي

الاربعاء 04 مارس 2020 | 03:00 مساءً
كتب : محمود صلاح

قال المستشار رضا محمود السيد، المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة ورئيس اللجنة الثقافية، إن النادي سيستضيف في صالونه الثقافي، خلال شهر مارس، الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بالقصر العيني ورائد الطب الباطني.

وسوف يتحدث عن موضوع " كيفية الوقاية والتعامل مع أمراض الضغط والسمنة والسكر "، بالإضافة لحوار مفتوح مع السادة القضاة الحضور، وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الخميس ١٢ مارس بمقر النادي النهري بالعجوزة.

عاجل.. القوات المسلحة تنشر فيديو عن إعدام الإرهابي هشام عشماوي

أعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة، منذ قليل، تنفيذ حكم الإعدام صباح اليوم في الإرهابى هشام عشماوي، وجاء الإعلان عن تنفيذ حكم الإعدام، عبر الصفحة الرسمية على فيسبوك، وجاء نصه: "تم صباح اليوم تنفيذ حكم الإعدام على الإرهابى هشام عشماوى".

تم صباح اليوم تنفيذ حكم الإعدام على الإرهابى هشام عشماوى تنفيذا للأحكام الصادرة ضده، وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطره، برئاسة المستشار حسن فريد وعضوية المستشارين خالد حماد وباهر بهاء الدين، قد قضت بالإعدام شنقا الإرهابى هشام عشماوى و36 آخرين من تنظيم "بيت المقدس"، بتهمة ارتكاب 54 جريمة، تضمنت اغتيالات لضباط شرطة، ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم، وتفجيرات طالت منشآت أمنية عديدة.

واعترف الإرهابى هشام عشماوي في مقطع فيديو نشرته وزارة الدفاع لاحقا بمحاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبق اللواء محمد إبراهيم، واشتراكه في العديد من العمليات الإرهابية منها التخطيط لتفيذ استهداف سفن تجارية في قناة السويس.