"أمهات عظيمات" مبادرة لتكريم الأم المثالية بمستقبل وطن بأسيوط

الاربعاء 04 مارس 2020 | 08:56 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

أطلقت أمانة المرأة المركزية، بحزب مستقبل وطن بالتعاون مع أمانة محافظة أسيوط مبادرة "أمهات عظيمات" لإختيار 25 أم مثالية من مختلف قري ونجوع محافظة أسيوط وتكريمهم.

قال المهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بأسيوط، إن الحزب بالتعاون مع أمانة المرأة المركزية، أطلق مبادرة "أمهات عظيمات" من أجل اختيار 25 أم مثالية علي مستوي محافظة أسيوط.

وأوضح النائب ياسر عمر، إن المبادرة تأتي من إيمان الحزب بقداسة دورنا نحو المجتمع وإجلالنا لكل فئاته وتجسيدا، لما رسخته القيادة السياسية من إعلاء دور المرأة المصرية في نهضة الوطن وبنائه.

وأضاف وكيل لجنة الخطة والموازنة، إننا سوف نبحث من خلال المبادرة ونفتش في كل الدروب عن النماذج المضيئة للكفاح بين أمهات قري ونجوع محافظة أسيوط، وننتهز الفرصة لتكريم الأمهات المثاليات في محافظة أسيوط ولن ننتظر أن تأتينا بل سننطلق من خلال كل مراكزنا ووحداتنا الحزبية إلي كل بيوتنا الطيبة.

وقالت الدكتورة عبير فاروق مراد عضو أمانة المرأة المركزية، إن المبادرة تهدف إلي تكثيف العمل بجميع القري والنجوع والبحث وسط السيدات الكادحات، للبحث عن النماذج المضيئة وسيط البسطاء وتسليط الضوء عليهم وتكريمهم.

وأضافت الدكتورة عبير إنه تم التنسيق مع أمانة محافظة أسيوط، لتكثيف العمل من خلال كافة الأمانات النوعية والفرعية للبحث، وسط الأمهات بالقرى والنجوع وتم توزيع استمارات تقديم بجميع المراكز لمن يرغب في تكريم أي سيدة، يري من خلالها أنها نموذج مضيء يستحق أن نسلط عليه الضوء ونكرمها علي مجهوداتها.

وأوضح الدكتورة عبير، إنه سوف يتم توزيع شهادات استثمار علي الأمهات الفائزات، بالإضافة إلي تكريم خاص للأم المثالية علي مستوي المحافظة، بحضور المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب وقيادات الحزب بأسيوط.