إحالة أوراق عامل وسائق للمفتي لقتلهم شخص أثناء علاقة محرمة بشبرا الخيمة

الجمعة 06 مارس 2020 | 02:15 مساءً
كتب : محمد ضوه

أحالت محكمة جنايات شبرا الخيمة، أوراق عامل وسائق، لفضيلة المفتي للتصديق على حكم الإعدام عليهما، لقتلهما عامل، طعنا بالمطواة بقليوب، لممارستهما الشذوذ معه، ومحاولة تصويره عاريا، وعندما رفض المجنى عليه التصوير، قتلوه وسرقوا أمواله وفرا هاربين.

صدر الحكم، برئاسة المستشار محمد رشاد عبدالرحمن، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أشرف فتحى ويصا، ومحمد حفني سليم، بأمانة سر رضا فتحي ومحمد عصام.

ترجع أوراق القضية بتلقي مديرية أمن القليوبية، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة "م. س.ي" عامل، بها عدة طعنات داخل إحدى شقق مدينة قليوب.

انتقل على الفور العقيد أحمد الخولي رئيس فرع البحث الجنائي، وبمناظرة الجثة تبين أن بها عدة طعنات في أنحاء الجسد ووجود آثار دماء على الأرض.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "ن.ع" 21 عاما، عامل، و"ا.س.ا" 24 عاما، سائق، كانا يمارسان الشذوذ مع المجنى عليه، وصوروه عاريا، أثناء ممارسة الشذوذ معه، وعندما اعترض نشبت بينهم مشاجرة، طعناه خلالها بمطواة كانت بحوزة أحدهما.

جرى إلقاء القبض على المتهمين في أحد الأكمنة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وأمرت النيابة بحبسهما وتقديمهما للمحاكمة التي قضت بحكمها السابق.

اقرأ أيضا