بالصور.. أهالي "الصف" لمحافظ الجيزة: مدخل المدينة لا يليق بها

الجمعة 06 مارس 2020 | 04:00 مساءً
كتب : علي عرفات

استغاث أهالي مدينة الصف باللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، عن تضررهم من مدخل مدينة الصف، الذي يخضع لسوء إدارة وإهمال، دون عمل الإصلاحات اللازمة له للحد من الحوادث التي تقع عليه.

قال أحمد جبران الأمين العام لحزب الوفد بالصف، أن مركز ومدينة الصف تعاني من الهلاك الكامل للمدخل الرئيسي للمدينة، ووصفه بـ الأسوأ على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أنه يعتبر معبر للضحايا، حيث حدثت عليه حوادث متكررة راح ضحيتها أرواح طاهرة، ويوجه بسرعة عمل كافة الإصلاحات اللازمة له لمواكبة ما تقوم به الدولة من تطوير في كافة الأنظمة وعلى رأسها الطرق والكباري.

وقال عدد من الأهالي، إن مدينة الصف تعاني من مشكلة حقيقية وهي مدخل المدينة الذي يحتاج إلى سرعة تنظيم وتهذيب و توسعة، وإقامة مطبات صناعية هندسية للحد من الحوادث، وإقامة مدخل يليق باسم مدينة الصف.

وفي السياق ذاته أكد المهندس خيرى مرسى رئيس مجلس مدينة الصف التابعة لمحافظة الجيزة، أنه بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، سيتم رصف عدة شوارع بالمركز، حيث تم الانتهاء من تركيب الصرف الصحى بها.

وأكد أنه خلال أيام سيقوم مجلس المدينة بفرد الدقشوم على الطريق الرئيسي بمدخل مدينة الصف ثم رشه بطبقة من الزيت لتقليل التراب مؤقتا لحين الانتهاء من تسليم مشروع الصرف الصحى ثم بعدها يتم رصفه بشكل رسمى.

مدخل مدينة الصف

مدخل مدينة الصف