ندى بسيوني: يجب محاسبة من سمم الكلاب داخل معهد الفنون المسرحية "صور"

السبت 07 مارس 2020 | 10:25 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

حالة نفير داخل الوسط الفني بسبب ما حدث داخل معهد الفنون المسرحية، حيث أنه وجد عدد كبير من جثث الكلاب التي كانت تعيش داخل المعهد وحوله، وهذا يدل أنها تسممت بشكل جماعي، الأمر الذي أثار استياء الطلاب وعدد من نجوم الوسط الفني، ومن المقرر أن يجتمع دكتور أشرف زكي رئيس المعهد ونقيب المهن التمثيلية بهم لاحتواء الأزمة والسيطرة عليها.

وعلقت الفنانة ندى بسيوني على الأزمة بعد نشر صورة كلب من الكلاب وعلقت عليها قائلة: "لما معقل الفنون في مصر والشرق الأوسط اللي الطلبه بيجوا من كل الدنيا يتعلموا الفن فيه يحصل فيه كده، بتسالوا ليه الفن وصل للأحنا فيه ؟ لابد من مسأله قانونيه للمتسبب في سم الكلاب وقتلها بطريقه بشعه معذبه، أين القوانين الجديدة ؟ ولا هي علي الورق بس ؟ ايه القسوه دي، لا رحمه ولا انسانيه".

وتابعت ندى بسيوني قائلة: "مايحدث مخالف لكل الدساتير الإنسانية والمشاعر والدين تصوروا يا فنانين يا ذوي المشاعر المفروض مرهفه ولا الإحساس ده بقه موضه قديمه الكليه ام ولها اولادها سموهم ايضا".

يذكر أن ندى بسيوني شاركت مؤخرا في مسرحية "حمام الست" التي عرضت على مسرح بيرم التونسي في الإسكندرية، ومن بطولة محمد عز، وهاجر الشرنوبي، وزياد يوسف، وعلاء زينهم، وأحمد السيد، ومحمد بريقع، وإسلام صلاح، وميليسا رأفت، رؤية سينمائية أحمد سمير، العرض من تأليف وإخراج جمال ياقوت.

لما معقل الفنون في مصر والشرق الأوسط اللي الطلبه بيجوا من كل الدنيا يتعلموا الفن فيه يحصل فيه كده بتسالوا ليه الفن وصل للأحنا فيه ؟؟ لابد من مسأله قانونيه للمتسبب في سم الكلاب وقتلها بطريقه بشعه معذبه .. أين القوانين الجديدة ؟؟؟؟؟ ولا هي علي الورق بس ؟؟؟؟ ايه القسوه دي 😭😭😭😭 لا رحمه ولا انسانيه مايحدث مخالف لكل الدساتير الإنسانية والمشاعر والدين تصوروا يا فنانين يا ذوي المشاعر المفروض مرهفه ...ولا الإحساس ده بقه موضه قديمه .. (الكليه ام ولها اولادها سموهم ايضا) A post shared by Nada Bassiouny (@nadabassiouny) on Mar 6, 2020 at 1:43pm PST

اقرأ ايضاً| انفراد| محمد رمضان يخترق القانون.. وهاني شاكر يقف صامتا (مستند)

اقرأ ايضاً| رئيس الرقابة الفنية: لم نسرب مستند محمد رمضان.. ونسير في الإجراءات القانونية