فصلت رأسها بسبب "الكورن فلكس".. أم تقتل نجلتها بلا رحمة

السبت 07 مارس 2020 | 12:24 مساءً
كتب : عبير محمد

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي قصة أم قتلت طفلتها الوحيدة بسبب .الكورن فلكس هل يمكنك التصديق أن أم هي من المفترض أنها نبع الحنان قد تقوم بقتل ابنتها الصغيرة وفصل رأسها عن جسدها لسبب تافه؟ فبعدما ألحت الطفلة عليها في طلب رقائق الذرة أو "حبوب الكورن فلكس"، قامت الأم المختلة بقتل ابنتها ببشاعة دون رحمة ثم أبلغت الشرطة ودخلت في نوبة من الجنون.

تم وصف الجريمة بأنها الأبشع على الإطلاق، فلم تكتف الأم بقتل ابنتها «جيوفانا» بلا رحمة بل حاولت طعن جد الطفلة في ظهره من الخلف عندما هم بالفرار من أمامها وتمكن الجد من الهرب خارج المنزل في ولاية تكساس واستدعى خدمات الطوارئ من الخارج، وفي مقابلة لاحقة مع الشرطة زعمت الأم فيلانويفا أنها "كانت تحت الاعتقاد الوهمي بأن ابنتها ووالدها قد تم استبدالهما بمستنسخين ويجب قتلهما لإعادة أفراد أسرتها الحقيقيين".

وقد ذكرت صحيفة أوستن أمريكان ستيتسمان أن فيلانويفا قد تم العثور عليها تحت تأثير المخدرات والنبيذ ساعة القتل، كما أنه سبق وتلقت العلاج لمشاكل تتعلق بالصحة العقلية، حيث قال الأطباء إن هذه كانت مرتبطة بإساءة استخدام المواد المخدرة.

ومنذ ذلك الحين لم يتمكن المحققون من تحديد دافع محتمل لهذه الجريمة المروعة، وقالت الشرطة المحلية بعد مقتل جيوفانا إن الجريمة كانت الأسوأ التي تم التحقيق فيها على الإطلاق.

حكمت المحكمة على الأم «كريستال فيلانويفا» البالغة من العمر 27 عامًا بالسجن مدى الحياة.