لأول مرة.. محمد حماقي يغني مقطعًا من أغنيته الجديدة "فيديو"

السبت 07 مارس 2020 | 12:50 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

فاجأ الفنان محمد رمضان جمهوره بغناء مقطع من أغنيته الجديدة، والتي من المفترض أن يطرحها ضمن ألبومه الجديد، والمقرر طرحه في صيف عام 2020، وذلك أثناء إحيائه حفلا غنائيا مساء أمس الجمعة، في الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة.

وتأتي كلمات الأغنية بالتالي: "الكل عرف إن انا وانت، بنحب بعض الا انا وانت، ان بصوا لعينيك يشوفوني، ويلاقوا صورتك فعيوني"، وتفاعل الجمهور مع الأغنية بشكل كبير فور غنائها.

يذكر أن الحفل استحق لقب "أضخم" حفلات الجامعة الأمريكية من حيث الحضور والتجهيزات التي تم إعدادها بمواصفات عالمية، من حيث تصميم المسرح وإضاءة ومؤثرات بصرية وليد الحريري.

وبمجرد حضور حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر، صعد على خشبة المسرح بأغنية "نفسي ابقى جنبه" وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب، بعدها حرص على تحية الجمهور على حفاوة الاستقبال.

وواصل حماقي حفله بالعديد من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "أجمل يوم"، و"يزلزل"، و"قدام الناس"، و"جرى إيه، و"أحلى حاجة فيكي"، و"ليه بيلوموني"، و"من قلبي بغني"، و"من البداية"، و"قادرين نعملها"، و"واحدة واحدة"، و"عمره ما يغيب" بالإضافة إلى "أم الدنيا".

دا تنزل الألبوم بكرة بقا 🎧⁦♥️⁩ A post shared by Mostafa Nour (@mostafa_mohame_nour) on Mar 6, 2020 at 3:45pm PST