"ياراجل يابت".. حرامي يستخدم طريقة شيطانية لسرقة شركة كبرى

السبت 07 مارس 2020 | 09:10 مساءً
كتب : دينا سليمان

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على موظف متنكر في زي سيدة منتقبة، وقيامة بسرقة مبلغ مالي كبير من مقر الشركة التي يعمل بها.

تمكن ضباط مركز شرطة نايف بدبي، من القبض على موظف آسيوي تنكر بزي امرأة مرتدياً العباءة ومتخفياً بالنقاب، ليسرق 146 ألف درهم و22 ألف دولار من مقر الشركة التي يعمل بها، وذلك بعد 4 ساعات فقط من تلقي البلاغ وتم اعادة المبلغ لصاحب الشركة.

البداية عندما تلقى مدير مركز شرطة نايف العميد طارق تهلك، بلاغا بسرقة مبلغ مالي من الاحدى الشركات، على الفور تم تشكيل فرق العمل والنزول الميداني لمكان الحادث وتحديد مسار التحقيق، ورصد تسجيلات كاميرات المراقبة، وتبيّن أن السارق تعمد إخفاء هويته الحقيقية بالتخفي وراء النقاب، كما استعان بالمناديل الورقية ليفتح الأدراج ويسرق المبالغ المالية، دون أن يترك بصمات خلفه.

وبالتحريات تبين أن السرقة نفذت دون استخدام عنف مثل خلع أو كسر باب الشركة، ما رجح أن السارق أحد العاملين فيها، وبالدراسة الدقيقة للغة جسد السارق قبل دخوله الشركة وبعدها، تأكد أنه رجل وليس امرأة.

اقرأ ايضا...القبض على عاطلين أثناء سرقتهما طالبًا بالإكراه في الزيتون

و بالتحقيق مع جميع العاملين في الشركة، استطعنا كشف هوية الجاني من خلال مقارنة الحركات ومواصفات الجسد وأسلوب المشي الذي يُميز كل شخص عن الآخر.

وعقب القبض على المتهم، تم إعادة المبالغ المالية المسروقة كاملة إلى صاحب الشركة، الذي أعرب عن تقديره العميق على إعادة المال في يوم السرقة ذاته، لافتاً إلى أنه يعيش في دبي منذ سنوات طويلة، ويشعر بالأمان والاطمئنان فيها.

اقرأ أيضا