لونه أحمر.. سما المصري تثير غضب الجمهور بإطلالة جريئة "صور"

الاحد 08 مارس 2020 | 01:50 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

دائمًا ما تثير الفنانة الاستعراضية والراقصة سما المصري الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب وإطلالاتها المثيرة للجدل دائمًا، والتي تظهر من خلالها بإطلالات جريئة تثير غضب جمهورها وتجعلها تتعرض لانتقادات لاذعة من قبلهم.

وظهرت سما المصري في إطلالتها الأخيرة وهي ترتدي قميص نوم أحمر اللون، وعلقت سما المصري على الصورة قائلة: "صورة من لايف الاحتفال بالأهلي علي اللوبس لايف، يلي حملوا البرنامج والرابط بتاعه هنا في الاستوري واعملوا متابعة".

يذكر أن سما المصري دائماً ما تنشر صور مثيرة للجدل، ويصفها الجمهور بالجريئة، من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

صوره من لايف الاحتفال بالاهلي علي اللوبس لايف يلي حملوا البرنامج والرابط بتاعه هنا في الاستوري واعملوا متابعه ليا واسمي عليه هو: Samaelmasrii واشوفكم بكره الاحد لايف عليه الساعه ١١ بالليل عشان في مفاجاه بخصوص مسابقه اللوبس لايف مستنياكوا واللي هيفوتوا اللايف انا مش مسئوله والاهلي حديد اوي💪💪💪 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Mar 7, 2020 at 11:27am PST

صافيناز تتحدى سما المصرى وتستعرض مفاتنها برقصة مثيرة!!

أشعلت الراقصة صافيناز ، مواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، في أحدث إطلالة لها.

ونشرت صافيناز ، فيديو لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، وهى ترتدى بدلة رقص شرقي مثيرة وقامت بالرقص مستخدمة مؤخرتها حيث قامت برفعها لأعلى عدة مرات.

وكما في العادة، أثار الفيديو الجدل، خاصة وأنها تستعرض جسدها أمام الكاميرا وخاصة صدرها ومؤخرتها.

A post shared by Sofinar صوفينار (@sofi_grig77) on Mar 4, 2020 at 8:09am PST