أحمد إبراهيم يرد على حقيقة انفصاله عن أنغام في "تسجيل صوتي"

الاثنين 09 مارس 2020 | 02:45 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أصبح إسمي الفنانة أنغام وزوجها الملحن أحمد إبراهيم، مثار جدل خلال الساعات الماضية، بعدما وجه الموزع أحمد إبراهيم، التحية لزوجته الأولى ياسمين عيسى، بمناسبة يوم المرأة العالمي، ما جعل البعض يتكهن انفصاله عن زوجته الثانية أنغام.

وظهر إبراهيم، لينفي شائعة انفصاله عن أنغام، في تسجيل الصوتي نشره ربيع هنيدي، عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، مؤكدًا على أن علاقته بأنغام جيدة للغاية، وهو ما ظهر في الصورة الذي جمعتهما مؤخرًا وهي تحتفل بعيد ميلاده يوم 9 فبراير الماضي، في لبنان.

وعلق قائلاً: "هي اللي عملت عيد ميلادي، وصورنا موجودة من 20 يوم، مفيش انفصال خالص، هما جابوا الكلام دا منين، الكلام دا مش حقيقي".

وكان أحمد إبراهيم انفصل رسميا عن زوجته الأولى ياسمين عيسى بعد زواج استمر لمدة 10 سنوات، أنجبا خلالهما طفلين، وأعلنا ذلك بعد انتشار خبر زواجه من الفنانة أنغام في يوم الإثنين 18 فبراير 2019، وهو ما كان بمثابة المفاجأة لجمهورها.

يذكر أن آخر ظهور علني لأحمد إبراهيم مع أنغام كان في فبراير 2020 أثناء إحياء حفلها في مهرجان فبراير الكويت.

View this post on Instagram

#حصريا.. وردا على الأقاويل التي انتشرت في الكثير من وسائل التواصل حول طلاق النجمة #انغام من زوجها الموزع الموسيقي #احمد_ابراهيم، هاهو الصديق والزوج احمد ينفي لي خبر الانفصال بصوته.. وموضحا ان انغام احتفلت مؤخرا بعيد ميلاده في #لبنان.. والخلاصة "سيبوا انغام وزوجها في حالهم".. ومبروك لهما نجاحاتهما الاخيرة. #ربيع_هنيدي #حالة_خاصة_جداً #مصر #دبي #uae #cairo #egypt A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on Mar 8, 2020 at 3:38pm PDT