تجديد حبس ربة منزل قتلت زوجها بشبرا الخيمة

الاثنين 09 مارس 2020 | 02:29 مساءً
كتب : محمد ضوه

جدد قاضي المعارضات، بمحكمة شبرا الخيمة، اليوم الاثنين، تجديد حبس ربة منزل، 15 يوما، على ذمة التحقيقات، لقتلها زوجها أثناء نومه، وتهشيم رأسه بطفاية سجائر.

كما مثلت المتهمة الجريمة، بالشقة التي كانت تقطن بها، أمام زياد الباسل، وكيل أول نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، برئاسة المستشار عمرو عوض رئيس النيابة، وإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها.

كان اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغ من صاحب محل بقالة، يدعى "م.م"، 46 سنة، مقيم دائرة القسم، باكتشافه وفاة شقيقه بمسكنه في شبرا الخيمة.

بالانتقال والفحص، تبين وجود جثة "صابر.م"، موظف بالمعاش، 55 سنة، مسجاه على ظهرها بغرفة النوم، وبها إصابات، وجرى نقلها لمشرحة مستشفى ناصر، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال زوجة المجني عليه، وتدعى "هـ.أ"، ربة منزل، اعترفت بارتكاب الواقعة، بحجة سوء معاملة زوجها لها وتعديه عليها بالضرب، ما دفعها لضربه بطفاية سجائر رخام على رأسه، حتى فقد الوعي، وخنقته بطرف جلبابه الذي كان يرتديه، حتى تأكدت من موته.

وأرشدت المتهمة عن الأداة المستخدمة في الواقعة، وجرى التحفظ عليها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا