في يوم الشهيد.. عصام هلال: القوات المسلحة ستظل للأبد صخرة لتصدى لكل المؤامرات

الاثنين 09 مارس 2020 | 03:40 مساءً
كتب : سارة محمود

هنأ المستشار عصام هلال عفيفي، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والقوات المسلحة المصرية وجنود وضباط الجيش بيوم الشهيد الذي يوافق اليوم 9 مارس تخليدا لذكرة استشهاد رئيس أركان حرب الجيش المصري اللواء عبدالمنعم رياض، مضيفًا أن القوات المسلحة المصرية هي فخر الأمة العربية وصمام أمان الدولة المصرية.

وقدم "هلال" في بيان له، كل الشكر والتقدير والتحية لأبطال للقوات المسلحة المصرية على ما قدموه لمصرنا الحبيبة، من جهد وتضحيات على طول تاريخهم الناصح بالبياض، والذي يحق لكل مصري وعربي أن يفخر به، مؤكدًا أنهم تصدوا بكل قوة وعزم وإرادة لحماية الدول المصرية من مصير الفوضى الخلاقة المنتشرة في دول الجوار كسوريا وليبيا واليمن وغيرها.

وتابع أن يوم الشهيد يذكرنا بالتضحيات التي قدمتها القوات المسلحة والشرطة في حماية الجبهة الداخلية والخارجية والتصدي للجماعات الإرهابية المدعومة من الخارج والتي حاولت بكل الطرق دفع مصر لمصير مجهول، مشيرًا إلى أن مصر وقواتها المسلحة كانت ومازالت وستظل للأبد صخرة تتصدى لكل المؤامرات التي تحيك بالأمة العربية.

وأشار أمين تنظيم مستقبل وطن، أن الفترة الماضية فرضت على القوات المسلحة خوض معارك من أجل مصر بجانب معركتهم الأساسية وهي حماية الحدود ألا وهي محاربة الإرهاب والمشاركة في البناء والتعمير بطول مصر وعرضها وهي مسارات ليست بالسهلة، مؤكدًا أنهم حققوا نجاح منقطع النظير في المسارات الثلاثة وهو أمر ليس بجديد على الجيش الذي حقق المستحيل في أكتوبر 1973.

وأضاف "هلال" أن شهداء القوات المسلحة سجلوا أسمائهم من نور في سجلات العسكرية المصرية وقدموا أرواحهم الطاهرة فداء لبلدهم ووطنهم مصر، وخاضوا بطولات وملاحم شهد عليهم القاصي والدني، مؤكدًا أن وطنهم وبلدهم والشعب المصري لن ينسى تضحيتهم أبداً .

اقرأ أيضا