جميلة عوض تشعل السوشيال ميديا بصورة مع محمد منير

الاثنين 09 مارس 2020 | 10:42 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة الشابة جميلة عوض، متابعيها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها برفقة محمد منير، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام ".

وظهرت جميلة عوض خلال الصور وهي برفقة الكينج محمد منير، الذي قدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة خلال تواجد محافظة أسوان، ونالت الصورة على إعجاب عدد كبير من متابيعها.

يا جميلة و مريم وبهية - الكينج Bucket list ✔️ A post shared by Jamila Awad جميلة عوض (@jamilaawad) on Mar 9, 2020 at 10:46am PDT

وقرر مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي تعليق جميع الفعاليات التي تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، أو تلك التى تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظات بتجمعات كبيرة، لحين إشعار آخر، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد"، وسوف تتولى الجهات المعنية تنفيذ هذا القرار و إلغاء حفل ختام مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية دورته التاسعة، وتوقف فعالياته امام الجمهور.

ويعد مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية أحد أهم مشروعات مؤسسة شباب الفنانين المستقلين التابعة لوزارة التضامن الإجتماعي، ويهدف إلى ربط الثقافة المصرية بجذورها الإفريقية، وكسر مركزية الفنون ونقلها من القاهرة والإسكندرية إلى مدينة الأقصر.

وكرم المهرجان في دورته الحالية النجم العالمي جيمي جون لوي ، والفنانة السنغالية النيجيرية ميمونه نداي، والفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو عبد الجليل، والفنانة زينة.

وتحمل الدورة هذا العام اسم الفنان الكبير الراحل فريد شوقي.