"معنديش وقت".. محمد رمضان يرد بقوة على مناظرة باسم سمرة

الثلاثاء 10 مارس 2020 | 06:09 مساءً
كتب : دينا شفيق

علق الفنان محمد رمضان على تصريحات باسم سمرة بشأن عمل مناظرة تجمع بينهما، بعد واقعة تعدي الأخير عليه خلال إحدى حفلاته ، خلال أحد لقاءاته، حيث قال: "باسم أخويا وحبيبي ومش مستاهلة تحدي ومعندناش وقت.. لو فاضي هعمل كدا".

باسم سمرة يفتح النار على محمد رمضان " الشيطان سايقه وبيقول أي هبل"

علق الفنان باسم سمرة، على تصريحات محمد رمضان بشأن الفيديو المتداول والذي ظهر فيه الأول يدفع الثاني في أحد الحفلات أثناء غناءه.

وقال محمد رمضان، خلال برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى: "باسم مكنش في وعيه وعملها وهو ميقصدش، ولو كان فى وعيه كنت ناولته بالشمال".

ودعا باسم سمرة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر شاشة “إم بي سي مصر”، محمد رمضان لمناظرة سينمائية في فيلم روائي مدته 10 دقائق، ويحكم الجمهور على من أكثرهم موهبة بعد ذلك.

وتابع سمرة: “محمد رمضان الشيطان سايقه وبيقول أي هبل.. أصحى يابني لنفسك”.

وانتقد باسم سمرة، الصحفيين والإعلاميين بسبب عدم سؤالهم عن أعماله الفنية، وتخصيص وقت للحديث عن أزمة محمد رمضان التي حدثت.

وفي وقت سابق، ظهر مقطع اعتداء ​​​​​​​باسم سمرة على محمد رمضان ليثير حالة جديدة من الجدل بين مستخدمي موقع التواصل الإجتماعى، ويظهر وقوف “سمرة ورمضان” على مسرح أثناء غناء الأخير فى أحد الأفراح الشعبية، بمنطقة المنيب بالجيزة، لشخص يدعى عبد الهادى حسنين.