المتهمون بترويج المخدرات بالشرابية أمام النيابة: "تسعيرة رخيصة عشان الغلابة"

الثلاثاء 10 مارس 2020 | 10:50 مساءً
كتب : علي عرفات

أدلى المتهمون بالإتجار في المواد المخدرة بالشرابية، اعترافات تفصيلية أمام نيابة شمال القاهرة الكلية، وأكدوا أنهم اتخذوا من منطقة الشرابية مكانا لمزاولة نشاطهم غير المشروع على عملائهم.

وأوضح المتهمون أنهم تخصصوا في توزيع مخدر الحشيش، موضحين أنهم وضعوا تسعيرة للجرام 100 جنيه، وجرام الفودو 150 جنيها، لافتين إلى وضعهم تلك التسعيرة حتى يستطيع الغير قادرين على شراء احتياجاتهم من المخدرات.

وكانت قد أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية، بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيق، وإرسال المضبوطات إلى المعمل الكيماوي لتحليها وفحصها وإعداد تقرير مفصل بها.

البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة بلاغا يفيد بتمكن إدارة مكافحة المخدرات من ضبط كلاً من "ح.و"، 23 سنة، عاطل والسابق اتھامه في قضيتین أخرھما 1938 لسنة 2019م الشرابیة" مخدرات، و"م.ش"، 22 سنة، عاطل حال تواجدھما بالمنطقة سكنھما بالشرابية وبحوزتھما كمیة من الحشیش المخدر وزنت 170 جراما، مبلغ مالي 580 جنیها، ھاتف محمول.

وبمواجھتھم اعترفوا بحیازتھم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتھما غیر المشروعة والھاتف المحمول لتسھیل الإتصال بعملائھما.