محافظ القليوبية ومدير الأمن يواصلان حملاتهما بشبرا الخيمة

الثلاثاء 10 مارس 2020 | 11:52 مساءً
كتب : محمد ضوه

واصل اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، يرافقه اللواء جمال الدين الرشيدي، مدير أمن القليوبية، اليوم الثاني على التوالي، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة، لإعادة الانضباط للشارع، شارك فيها، شرطة المرافق، وعناصر قوات الأمن ورجال المرور والمباحث.

جرى خلال الحملة، إزالة الإشغالات، والمخالفات والباعة الجائلين، وضبط الخارجين على القانون، لتطهير شوارع حي غرب شبرا الخيمة من الإشغالات، وتسيير الحركة المرورية، بشوارع أحمد عرابي، ونفق ميدان المؤسسة، ونفق المترو، ونفق ناصر، ومنطقة كلية الزراعة، وشارع الخمسين، وشارع الوحدة، وشارع 25، وشارع أحمد عرابي.

كما جرى إزالة جميع الإشغالات ووصلات الكهرباء المخالفة، وضبط السيارات التي تسير بدون لوحات معدنية، وضبط الخارجين على القانون، والتكاتك غير المرخصة، وجرى إزالة عدد من الإشغالات والباعة الجائلين والمقاهي التي تعدت على الأرصفة وتحرير محاضر للعقارات المخالفة.

ووجه محافظ القليوبية، خلال الحملة برفع كفاءة النظافة بالشوارع وتجميلها، وتقليم الأشجار، مشدداً على نجوى العشيري رئيس حي غرب شبرا الخيمة، بمتابعة أي محاولة لإعادة الإشغالات مرة أخرى والتصدي لها بكل قوة وإزالتها في المهد، لتحقيق الانضباط بالشوارع وعدم السماح بالتعدي على الرصيف وإلزام أصحاب المحلات التجارية بمحلاتهم وعدم فرش بضاعتهم بالطريق، لافتا أنه لا تهاون مع المخالفين حتى يتم القضاء نهائيًا على جميع المظاهر العشوائية بمدينة شبرا الخيمة.

كما حرص المحافظ على الالتقاء بالمواطنين وأصحاب المحال الذين أشادو بالحملة، وإعادة الإنضباط إلى الشوارع، واستمع خلالها لطلباتهم ومقترحاتهم حيال المشكلات المختلفة للعمل على حلها.

ثم توجه المحافظ لتفقد أعمال التطوير بشارع شركات البترول، وتفقد إخلاء ساحات الانتظار ورفع الإشغالات الموجودة، كما تفقد بدء أعمال وزارة الإنتاج الحربي بتطوير شارع شركات البترول على ترعه الإسماعيلية، ووجه برفع المخلفات الناتجة عن أعمال التطوير أولا بأول.

اقرأ أيضا