"مستقبل وطن" يكشف مصير نواب رئيس الحزب السابق بعد التغييرات الأخيرة

الاربعاء 11 مارس 2020 | 12:11 مساءً
كتب : سارة محمود

كشفت الدكتورة دينا عبد الكريم، أمين إعلام حزب مستقبل وطن بالجمهورية ، مصير النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، والدكتور عبد الهادي القبصي، رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، داخل الحزب، بعدما شهد الحزب أمس تغيرات جذرية وهيكلية.

وقالت "عبد الكريم"، عبر تصريحات صحفية بجروب "صحفيين مستقبل وطن"، إن أسماء نواب رئيس حزب مستقبل وطن وباقي الأمانات التي لم نُعلن عنها شي أمس لازالوا في مناصبهم حتى الآن.

وقد اجتمع المكتب السياسي لحزب مستقبل وطن، وقرر تولى المستشار عبدالوهاب عبدالرازق منصب رئيس حزب، وتولى أشرف رشاد منصب النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام.

وأوضح الحزب في بيان رسمي له أمس الثلاثاء، أن ذلك جاء في إطار إعادة تشكيل المشهد السياسي بما يحقق إرساء دعائم الدولة المصرية وسعيا نحو الاستعداد لبدء مرحلة سياسية جديدة تعتمد على تبادل الخبرات والانتقال الديمقراطي للقيادة لبناء مصر المستقبل.

وقال أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قلت في مئات التصريحات أن المهم الكيان وكنتم تظنون أن هذه شعارات جوفاء والآن أقول لكم أن تصريحاتي لم تكن جوفاء وأن الكيان أهم والانتصار علي النفس رسالتي وقد ربيت نفسي علي مصلحة المجموعة والانتصار للوطن في كل الميادين".

وأضاف رشاد: "كنت مستقبل وطن وسأظل مستقبل وطن فقط سأضاعف عملي وسأزيد جهدي من أجل الكيان".

موضوعات ذات صلة

بعد استقالته.. أول رسالة من أعضاء حزب مستقبل وطن لـ أشرف رشاد

المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيسًا لحزب مستقبل وطن

اقرأ أيضا