محافظ المنوفية: استمرار عقد لقاءات دورية بالمواطنين للاستماع لشكواهم

الاربعاء 11 مارس 2020 | 01:53 مساءً
كتب : محمود الزقم

وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية مدير مشروع المواقف بسرعة فحص ودراسة شكاوي المواطنين وذلك بالتنسيق مع إدارة المرور بالمحافظة جاء ذلك خلال لقائه بالمواطنين علي مدار يومين، حيث استمع لشكاوي عدد من المواطنين يتضرر أحدهم من أرتفاع رسوم تحديث خط سير سيارته، وأخر يلتمس إنهاء إجراءات ترخيص سيارته المتوقفة خط اصطباري – شبين منذ فترة طويلة.

كما وجه المحافظ مدير الإدارة العامة للتفتيش المتابعة بالديوان بتشكيل لجنه لفحص شكاوي مواطنين يلتمسون إجراء عمل إحلال وتجديد لمنازلهم وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية بذلك وبما لا يخالف القانون والعرض عليه لإتخاذ اللازم .

هذا وقد وجه المحافظ رئيس شركة قطاع كهرباء المنوفية بدراسة إمكانية توصيل خدمة الكهرباء لمواطن مقيم بمركز شبين الكوم يتضرر من تأخر تركيب العداد لمنزله وفق للوائح والقوانين المنظمة لذلك، وأحال طلب مواطن يمتلك محل تجاري يتضرر من أرتفاع رسوم ترخيص الإعلان للجنة الفنية للإعلانات بالديوان للدارسة والعرض .

كما وجه محافظ المنوفية رئيس الادارة المركزية لري المنوفية بدراسة إمكانية تغطية مصرف القرين بمدخل قرية زوير بالجهود الذاتية وذلك بناء علي طلب أهالي القرية، وأحال طلب مواطنه من قرية البتانون مركز شبين الكوم تتضرر من قيام مالك العقار التي تقيم به بقطع المرافق عن شقتها لإدارة التفتيش لسرعة فحصها والعرض عليه لإتخاذ اللازم.

اقرأ أيضا