إصابة شخصين بعد سقوطهما من الطابق الرابع بالمنوفية

الخميس 12 مارس 2020 | 04:23 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أصيب شابان بقرية الغنامية بمركز الباجور بمحافظة المنوفية، بإصابات بالغة نتيجة سقوطهما من الطابق الرابع بمنزلهما، أثناء قيامهما بكسح المياه من أعلى السطح، وتم نقلهما لمستشفى الباجور العام.

وأكد محمود المرسي، رئيس مجلس مدينة الباجور، أن غرفة عمليات المركز تلقت بلاغا بالواقعة، وأن المصابين هم سعيد عفيفي، ٢٨ سنة، وشادي عفيفى، ١٧ سنة، من قرية الغنامية، وتم نقلهما لمستشفى الباجور لتلقي العلاج.

رياح رعدية وأمطار.. "عاصفة التنين" تضرب 10 محافظات خلال الليل

تعرضت أكثر 10 محافظات خلال الساعات القليلة الماضية لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية وتساقط أمطار وبرق ورعد.

وكانت تلك المحافظات " القاهرة و الجيزة و القليوبية و المنوفية و سوهاج والبحر الأحمر وشمال سيناء وجنوب سيناء أـسيوط والبحيرة و الفيوم والمنيا".

وتشهد البلاد حالة من الطقس السيئ في الساعات القادمة التي تبدأ من الخميس وتستمر لمدة 72 ساعة قادمة، لتسدل الستار بعد مرورها على فصل الشتاء هذا العام، والذي ينتهي فلكيًا يوم 21 مارس من الشهر الجاري.

وحذرت الدكتورة إيمان سيد أحمد، مسؤولة التنبؤات الجوية بوزارة الموارد المائية والري، من سقوط كميات أمطار غير مسبوقة ستصل لضعف ما شهدته مدينة القاهرة قبل ذلك، كما ستكون الأمطار مركزة على محافظات الدلتا بشكل كامل وعلى السواحل الشمالية والمناطق الغربية ومحافظات مطروح والوادي الجديد والبحيرة والإسكندرية بالإضافة إلى سيناء والمناطق الجبلية بالبحر الأحمر، حيث ستصل نسبة الأمطار بتلك المناطق وفقا للخرائط من 20 إلى 40 ملي وستصل إلى 70 ملي على أقصى السواحل الشمالية الغربية.

وأكدت أن الوزارة والأجهزة المعنية في الدولة اتخذت كافة الاحتياطات والإجراءات اللازمة لمواجهة موجة الطقس السيئ التي ستشهدها مصر على مدى الأيام الثلاثة المقبلة وتصاحبها أمطار غزيرة تصل لحد السيول على معظم أنحاء البلاد خاصة مدينة القاهرة.